نظمت قافلة النور الفحماوية، مساء أمس الثلاثاء محاضرة قيّمة بعنوان "شبكات التواصل الاجتماعي ودورها بالنهوض بالمجتمع " والتي القتها الدكتورة اسماء نادر غنايم .

حيث جرت المحاضرة في قاعة ومسرح سينماتك ام الفحم بحضور اكثر من مائة مشارك من جميع الاجيال والمناصب والالقاب والطيف الفحماوي .
في بداية اللقاء رحب الاستاذ خضر ابو خضر بالحضور ومن ثم تبعه الدكتور محمود جبارين الذي قدّم نبذة قصيرة عن القافلة وهدفها في احلال السلم الاهلي والتعايش المشترك في ام الفحم خاصة والوسط العربي عامة وأكد ان القافلة لا تنتمي لحزب او لمجموعة معينة وليس لها اي اطماع انتخابية وانما هي جاءت لتخدم جميع الطيف الفحماوي ومصلحة البلد العليا هي التي تحركها .

من ثم قامت الدكتورة اسماء بعرض محاضرتها الشيقة والمهمة خلال ساعة ونصف مع حوار ونقاش مع الحضور وركّزت على اهمية شبكات التواصل الاجتماعي وحسن استغلالها للنهوض بالمجتمعات وانه لا مفر اليوم وفي المستقبل من التعامل مع هذه الشبكات المختلفة للتواصل والتقدم في الحياة اليومية والعملية .  وقالت د. أسماء، ان التنوّع يولّد إبداعاً بينما التشابه لا يولّده.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الدكتورة اسماء كشكر وعرفان على دورها التنويري والتوعوي للمجتمع العربي .

وختاماً، أجمع الحضور على اهمية مثل هذه المحاضرات التوعوية والتنويرية ببلدنا وطالبوا بالاستمرار بها ووعدت مجموعة قافلة النور بالاستمرار بمثل هذه المحاضرات واللقاءات للنهوض بالمجتمع الفحماوي المحلي . وشكرت جميع من ساهم بانجاح اللقاء المثمر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]