الشريط الأخباري

نجوى قشّوع مرشّحة لعضويّة الطيرة تتحدّث عن " عرض المنتخب"‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 28/09/2018 22:00 , التعديل الأخير 28/09/2018 22:00
نجوى قشّوع مرشّحة لعضويّة الطيرة تتحدّث عن

يستعدّ تحالف كلّ الناس في الطيرة لتنظيم مهرجان "عرض المنتخب" في قاعة قصر العروس بالطيرة.
ينظّم المهرجان في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم السبت الموافق 29.09. وستكون كلمة لمرشّحة التجمّع النسائية، نجوى قشوع التي ستركّز في كلمتها على اهمّية دعم المرأة.
وفي حديث لها، قالت المرشّحة نجوى قشوع لـبكرا:" هو عبارة عن مهرجان يستعرض أسماء المرشحين في القوائم التي تتنافس على العضوية في السلطة المحلية في الطيرة ، و جميعها تمثل تحالف كل الناس برئاسة محمد منصور ، الجمهور الطيراوي يعرف هؤلاء المرشحين وقدراتهم ، جميعهم من الشباب الواعد ، المتعلمين الاكاديميين الذين تهمهم مصلحة بلدهم الطيرة ، وتطورها ونهضة الشباب فيها ، هم يدركون أن الطيرة ينقصها الكثير ، لذلك إستعدوا للترشيح كي يكونوا في طليعة العمل البلدي".

وتابعت:" كما ذكرنا أهداف هذا المهرجان هو اطلاع المواطنين في الطيرة على شخصيات وأسماء جميع المرشحين في قوائم العضوية تحت سقف تحالف كل الناس ، حيث يعرض المرشحون برامجهم وخططهم في العمل وكيفية تواصلهم مع المواطنين ، سيكون شعارهم شطب المسافة بين المواطن والمسؤول ، لأن مشكلة البلدية في الطيرة أن المواطن غالباً ما يذهب الى مكاتب المسؤولين فلا يجد أحداً . ثم عرض فلم ( عن البرامج التي سيقومون بها مستقبلاً ، لتحسين ظروف المواطن )".

عن النتائج المتوّخاة، تقول:" سيكون المهرجان قفزة نوعية لتحالف كل الناس ، وسوف يزيد من التلاحم بين الجمهور الطيراوي وبين المرشحين في القوائم ، لأنهم يمثلون هذا الجمهور ويسعون لتحقيق أهداف المواطنين في التقدم والإصلاح والاعمار والخدمات الأفضل في كل النواحي".

وأنهت كلامها عن أهمّية حضور المهرجان:" تعريف المواطنين على فكر ومبادى وأهداف ومشاريع القوائم في العمل وفي المستقبل ، وكيف سيبنون خططهم لبناء طيرة جديدة لتأخذ مكانها الريادي".

أضف تعليق

التعليقات