عقد مساء اليوم في فندي ليجاسي في الناصرة مؤتمر صحفي والذي فيه اعلن رجل الاعمال رامي بزيع دعمة لمرشح الرئاسة السيد وليد عفيفي، ويذكر ان رامي بزيع كان قد ترشح لرئاسة بلدية الناصرة الا انه اعلن انسحابه من الترشح قبل حوالي الأسبوعين.

وفي هذا السياق تحدث رامي بزيع قائلًا: " كما تعلمون في البداية كنت قد اعلنتُ ترشحي للرئاسة وانه في حال دخول طرف ثالث فإنني بالتأكيد سأقوم بالانسحاب داعمًا الطرف الذي أرى فيه انه مناسب لقيادة مدينة الناصرة وجدير بالثقة كي يساعد المدينة على التطور والتقدم لمكان اخر، وها انا اوفى بوعدي الان".

وأضاف "انا من احدى سكان هذه المدينة لذا يهمني المدينة، حجرها وهواءها وبالتالي سأقوم بالمساعدة بما بمقدوري وادعو كل الناس والأصدقاء ان يتلفوا ويدعموا الشخص المناسب".

وأكمل قائلًأ: "معروف عني انني انسان ليس لدي اسرار وانا أقول لكم بشكل علني انني جلست مع السيد علي السلام قبل أسبوعين ليس بهدف الابتزاز فعلي السلام اعطي للمدينة خلال 25 عام وايضًا خلال ال 5 سنوات الذي شغلهم كرئيس بلدية وانا كنت معه في هذا التغيير وكنت من الحامدين له، وبالمقابل جلست مع السيد علي عفيفي استمعت لآرائه وافكاره وقد اقتنعت ببرنامجه لذا انا سعيد اليوم ان وليد العفيفي يمثلني ويمثل شريحتي".

اختتم: "بحكم عملي فانا اتواجد كثيرًا في المؤسسات الموجودة في الوسط اليهودي ولكل واحد يوجد له وظيفة خاصة به اما عندنا فللأسف نحن نتخبط ببعضنا البعض وليس معروف لنا من يدير البلدية هل هو شخص؟ شخصين؟ ثلاثة، من هذا المنطلق انا أقول ان هذه المؤسسة يجب ان تدار حسب الأقسام ولكل قسم يجب ان يكون له وظيفة معينة. خلال لقاءتي مع وليد العفيفي تم طرح مشاريع عملية، عمرانية وثقافي من قبلها وبدوري اقتنعت وانا أستطيع ان ااكد لكم اننا سنكون بايدي امينة ونستطيع ان نعطي الثقة التامة بوليد لان لديه من حوله طواقم بالاستطاعة الاتكال عليهم كي يوصلوا البلد الى بر الأمان".

اشكر رامي بزيع على دعمه واعدها ان أكون جدير بالثقة

بدوره تحدث المرشح وليد عفيفي قائلًأ: " رايت من طرح رامي بزيع عمل جريء هو انسان يقبل التحدي ويريد تمثيل رغبات أهالي وشباب الناصرة كي يتم بناء المدينة بالطريقة التي نريدها ومن هنا انا اشكر رامي بزيع على الثقة واعدها انني سأكون جدير بها، نحن اما مشروع أكبر مما تتوقعون نريد بناء مستقبل شبابنا، أولادنا واحفادنا. الحجر ليس هو الأساس انما الانسان والبشر، الناصرة هي عاصمة الجماهير العربية هي مثال للوطنية وهي كالمنارة بالنسبة للمجتمع العربي في الداخل ونحن لدينا خط واضح يعتمد على احترام وتقبل الغير، التسامح والمحبة".

"بأذن الله سينضم لنا أحزاب عديدة في الفترة المقبلة"

واختتم وليد حديثه قائلا: "بأذن الله سينضم لنا أحزاب عديدة في الفترة المقبلة المؤمنة برؤيتنا كي يتم التعاون ليكون هنالك مستقبل افضل فيه الامن والأمان أساسي وأيضا لا يخلو من مشاريع الإسكان للأزواج الشابة وفيه حل لضائقات الازمات والإسكان في مدينة الناصرة والعمل على بناء برامج بالحكمة والخبرة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]