عممت "ناصرتي" مساء الجمعة بيانًا على وسائل الإعلام نفت من خلاله الأخبار التي تداولها مواقع معينة عن انسحاب مرشح القائمة، علي سلام، من انتخابات الناصرة.

وجاء في البيان: موقع اخباري بائس على صفحات الفيس بوك يشيع ان علي سلاّم ونتيجة الامور المتسارعة والتحالفات يفكر بالانسحاب لاسباب عديدة وخاصة.

وأضاف: نقول لكم ايها البائسون الحاقدون الفاشلون المحيطون كيدكم سيرد الى نحوركم، علي سلاّم هذا الفارس البطل لن يتوقف عن مسيرة البناء والتطوير لمدينة الناصرة وهو ماضٍ بخطة حثيثة ومتسارعة نحو الهدف الكبير رئاسة بلدية الناصرة للمرة الثانية على التوالي وبأغلبية مطلقة في المجلس البلدي القادم.

خسئم ايها المرضى 

وأوضح: خسئتم ايها المرضى بالوهم والخيال ان افلاسكم وسط الحشود والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها من أخلص للناصرة وأهلها تقلق نقوسكم البائسة، علي سلاّم يدخل البيوت بترحاب كبير قال له احد الشخصيات الهامة في المدينة، ومن عائلة كريمة: "هذا بيتك ونحن الضيوف".

واختتم بالقول: عليه نتوجه الى أهل الناصرة والمجتمع العربي عامة، نريدها معركة تنافسية شريفة بها الدليل والحجة لا الكذب والبهتان. ونقول لمن يروّج ويشيع مثل هذه الاكاذيب، عيب ما تروجوه وسيلفظ النصراويون هذه الحثالات الى مزابل التاريخ. علي سلاّم نذر نفسه ووقته للناصرة الابية الاصيلة وعلى هذا الدرب سائرون حتى الهدف المنشود.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]