في افتتاح بهيج وتحت رعاية رئيس بلدية الناصرة علي السلام ووزارة الثقافة تم أمس تتويج مسيرة 17 عام لجمعية الحنين في المنطقة الصناعية في الناصرة وافتتاح مسرح الحنين، وشمل الحفل برنامج استقبال وافتتاح القاعة وكلمات ترحبيبة وفقرات فنية وقد قامت بعرافة الحفل ربى ورور، ومن جانب اخر اعرب الحاضرون عن سعادتهم بافتتاح المسرح حيث لوحظ تفاعل كبير مع الحفل. 

تتويج مشوار مدته 17 عام
وفي هذا السياق تحدثت حنين بشارات مديرة مسرح الحنين عن الحدث قائلة: " نحن اليوم نتوج مشوار مدته 17 عامًأ لجمعية الحنين الموجودة في الناصرة والتى تاسست في عام 2001 وعليه نقوم اليوم بتدشين وافتتاح قاعة الحنين، الحدث اليوم يعتبر مهم ومؤثر جدًا للناس المشاركين به. الحدث يتم تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة علي السلام ووزارة الثقافة والرياضة ومجموعة كبيرة من الاشخاص المحبين للفن والمشجعين للثقافة وايضًا اعضاء الجمعية، البرنامج هو غني ومثري وستقوم بعرفته روبى ورور التي ستقدم لنا بدورها فقرة غنية جدًا للفنانة رنا خوري درويش ولفرقتها الموسيقية".

ثقافة مسرحية وتربوية جديدة
واضافت حنين بشارات قائلة: "لا شك انه عند بناء صرح ثقافي جديد المتمثل بقاعة مسرح فان هذا يعتبر اضافة ثقافية وتربوية للبلد، لاهل البلد ولكل القرى المحيطة بهذه البلد. الفعاليات التي يقدمها المسرح تثري الجماهير كافًة صغارهم وكبارهم لانها تاتي لاعطاءهم ثقافة مسرحية وتربوية جديدة نوعًا ما وهذا ما يجعلنا نشعر بالتؤثر من وراء هذا الافتتاح ونامل في المستقبل ان يكون هنالك اقبال كبير على البرامج التي سيتم تقديمها في هذا المكان وفي كل المراكز الموجودة في جميع انحاء البلاد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]