بيان صادر عن آل زعبي في مدينة الناصرة حول الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في المدينة.

عقد في مدينة الناصرة مساء اليوم الأربعاء اجتماع تشاوري مصغّر لآل زعبي بالمدينة ضم ما يقارب الـ300 شخص من أبناء العائلة في الناصرة، وذلك في فندق "ريمونيم" بالمدينة، وتم خلال الاجتماع التباحث حول عدة قضايا هامة تخص العلاقات داخل العائلة الواحدة وعلاقتهم بكافة أهل المدينة من طوائف وعائلات وفعاليات سياسية، وانشاء صندوق لخدمة ودعم ذوي الحاجة من طلبة جامعيين وغيرهم، وغيرها من المشاريع التي تحافظ على صلة الرحم بين أبناء العائلة ودورها التاريخي السياسي والاجتماعي في خدمة مجتمعنا.
وخلال الاجتماع تلقى أفراد العائلة عشرات الاتصالات من أهال في المدينة حول توقيت وماهية الاجتماع وما إذا كانت هنالك علاقة للاجتماع بانتخابات بلدية الناصرة القريبة.

وعلى اثر هذه التساؤلات، أصدرت اللجنة المنظمة للاجتماع البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم،" واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" صدق الله العظيم.

. 1آل زعبي، العائلة العريقة الممتدة في مدينة الناصرة من أواخر القرن الثامن عشر وحتى اليوم يؤكدون بأن النصراويين أهل تربطهم علاقات وطيدة ومتينة لا تفرقهم لا انتخابات بلدية ولا غيرها، وحتى لو اختلف الفرقاء على رأي أو موقف سياسي، لا يختلفون بأن الناصرة أغلى من بؤبؤ العين.

2. .الانتخابات لبلدية الناصرة عبارة عن عرس ديمقراطي لاختيار رئيس بلدية يفي بتطلعات وآمال أهل الناصرة وهو منصب تكليف وليس تشريف، بالتالي يستوجب هذا الحدث موقف مسؤول وحكيم من كافة المرشحين والقوائم المتنافسة والفعاليات السياسية والاجتماعية في المدينة، من اجل الحفاظ على مدينة الناصرة موحدة وآمنة بعيدا عن التوتر والمشاحنات .

3. آل زعبي يدعون ابناءهم وجميع العائلات والأهالي الكرام في مدينة الناصرة الى ضرورة التحلي بالأخلاق العربية الأصيلة وعدم الانزلاق نحو مستنقع العنف الجسدي او الكلامي والحفاظ على السلم الأهلي وعلى مستوى رفيع يليق بمدينة الناصرة التي يجب أن تشكل نموذجا تحتذي به كل البلدات العربية الأخرى.

. 4 آل زعبي يدعون ابناء العائلة الكرام الى المشاركة الفاعلة والتأثير بالتصويت في يوم الانتخابات المقررة بتاريخ 30 تشرين أول 2018 لصالح خدمة المدينة، لاختيار الأفضل لمدينتنا الغالية سائلين الله عز وجل أن يولي الصالح لخدمة البلد وأهلها بأمانة وإخلاص لما فيه مصلحة الناصرة وتقدّمها.
والله ولي التوفيق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]