سيتوجه في مطلع الشهر القادم تشرين اول (أكتوبر ) فريق متطوعين مكوّن من عشر أطباء اسنان من جمعية بذور من اجل الإنسانية الى مخيم موريا في جزيرة ليسبوس اليونانية الذي وصفته مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة UNHCR بمخيم اللاجئين صاحب الظروف الاقسى في اوروبا، بالاشتراك مع منظمة (هيلث بوينت Health Point ) البريطانية، لحملة لعلاج الاسنان وتوزيع طرود غذائية.


تنقسم هذه الحملة الى ثلاثة فترات :حيث تفتتح الأولى شهر تشرين اول أكتوبر من 01/10/2018 وحتى 05/10/2018 وتتكوّن من:قائد المجموعة د. محمد الشيخ يوسف – الطيبة (المثلث)، د. سليمان ياسين – الناصرة ، د. امين عيسى – كفر قاسم ود. سندس خطيب – طمرة (الجليل)".


امّا المجموعة الثانية تنطلق من 08/10/2018 وحتى 12/10/2018 وتتكوّن من: قائد المجموعة د. امين عيسى – كفر قاسم، د. وسام سرّيس – الطيرة (المثلث)
ود. محمد أبو سويلم – شقيب السلام (النقب).

والمجموعة الاخيرة ستكون من 29/10/2018 وحتى 2/11/2018 وتتكوّن من: قائدة المجموعة د. لين شبيطة – الطيرة (المثلث)، د. بنان ملحم – عرعرة (وادي عارة)، د. دانا عرفة – القدس العاصمة ود. نعيم أبو القيعان – حورة (النقب).



يشار الى ان هذه الحملة هي الحملة رقم 19 لعام 2018، امتدت مساحة الإغاثة الغذائية، الوقائية والطبية في الحملات ال 18 السابقة في قطاع غزة والضفة الغربية، الحدود السورية الأردنية، مخيمات أثينا والجزر اليونانية وحتى حدود بورما بانغلادش لنازحي الروهينغيا.

هذا وقد أشاد السيد سليمان حجازي مدير عام منظمة بذور من اجل الإنسانية بأهل الخير من الداخل الفلسطيني وبكمية العطاء والثقة التي منحت لجمعية بذور من اجل الإنسانية من النقب مرورا بالقدس العاصمة والمثلث حتى الجليل قائلا لـبكرا:" حيث اننا نستطيع وبكل فخر ان نسمي عام 2018 سنة كسر الأرقام القياسية من حيث كمية التبرعات وعدد المستفيدين منها (اللاجئين والنازحين) وعدد المتطوعين الجدد، وحفاظًا على الشفافية وثقة الداعمين والمتبرعين سيتم نشر تقريرًا كاملًا بعدد المستفيدين والمتطوعين بطليعة عام 2019 كتلخيص للعام الحالي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]