أعلن المحاسب يوسف أسعد عن نيّته بخوض انتخابات بلديّة ام الفحم 2018 من خلال المنافسة على الرئاسة.

سيخوض أسعد الانتخابات بقائمة تدعمه تحت عنوان " القائمة التوافقيّة للتغيير".

وعمّمت القائمة بيانا صحفيّا وصلت نسخة عنه لمكاتب بكرا:" لم يسلم أحد في هذا البلد من التهميش والاجحاف والإهمال بالمسؤوليات. فبناءً على مطلب الساعة لأهلنا ووجوب تغيير الوضع المزري الذي ينذر بالذل والعيش المنكد الآخذ في الانهيار والتردي يوماً اسوء من قبله، ولغيرتنا على مصلحة بلدنا سننطلق بعون الله بمؤازرتكم للتغيير والإصلاح المحتوم.وتمشياً مع بياننا التأسيسي في تاريخ 1/8/2018 نعلن لأهالينا الكرام ما يلي: - اننا سنخوض العملية الانتخابية المرتقبة بقائمة مرشحين تمثل كافة الأطر الفحماوية ، قوامها من أصحاب الكفاءات والامكانيات والخبرات المتعددة، وذلك جنباً الى جنب مرشحنا للرئاسة السيد " يوسف اسعد".

الإنهيار 

وجاء في البيان :" اننا نناشد كل ذي ضمير حي وتقوى ان يؤازرنا في ردع وكبح جماح الانهيار والتردي ونحن على استعداد لقبوله يداً بيد لبناء حصنِ حصين لبلدنا الغالي. أهلنا الاحباب نحن نرى بكم عوناً لصناعة عهداّ اجمل وبلداً يطيب العيشُ بهِ، ولا يقصى أيُ جهد يسعى للنهوض بأم الفحم الى مكانتها وعهدها المشهود".

خلُص البيان بالقول الى انّ:" سنصدر لأهالينا الكرام بياناً مفصلاً يحدد ويوضح كل ما يتعلق في مبنى القائمة ونظامها وخطوات عملها وبرامجها الحالية والمستقبلية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]