إنتخبت الشبيبة الشيوعيّة في امّ الفحم، محمد أسامة اغباريّة، سكرتيراً لها. وجاء ذلك في أعقاب اليوم الدراسي الذي عقد أمس في مقرّ الحزب الشيوعي في المدينة. 

محمد اغباريّة ينتخب كسكرتير خلفا لفراس درويش اغباريّة.

وفي حديث له، قال السكرتير المنتخب لـبكرا:" أشكر رفاقي الأعزّاء على منحي الثقة لقيادة الشبيبة الشيوعية في ام الفحم، والتي جرت وتجري في كل عام في إطار وإنتخاب ديمقراطي لانتخاب لجنة محلية وسكرتير جديد لقيادة الفرع.لقد عملت الشبيبة الشيوعية بجد وإخلاص العديد من المشاريع التي عادت بالفائدة على اهل ام الفحم الاحباء وسنستمر بذلك بقيادة السكرتير السابق فراس إغبارية ومنها معرض تبديل الكتب المدرسية، معرض كتب، مشروع رفوف مكتبية في الاماكن العامة، حملات تبرع للعائلات المستورة ، حملة لرفع الوعي ضد استغلال العاملات كما قمنا بإعادة إحياء لجنة الكادحين التي يشارك فيها اطفال من جيل ابتدائي والذي نقوم بفعاليات ترفيهية ونقوم بتثقيفها وتوعيتها وطنياً، كما شاركنا بالنشاطات الوطنية في جميع المناسبات".

وأردف:" أرى أن اليوم وبالاخص فئة الشباب من بلدنا الحبيب يفتقر للمكان الذي يحتويه لتثقيفه وطنياً وسياسياً لذلك نرى ان هناك من يفرغ طاقاته في العنف او لتفريغ وقته في المقاهي، وايضاً الفُقر الثقافي والسياسي التي تستفيد من ذلك، السلطة التي لا تريد بنا خيراً".

وأنهى كلامه قائلا:" لذلك نرى أنّه اصبح هناك حاجة مُلحه لتوعية هذا الجيل من خلال الندوات والإنضمام لاحزاب ليصبح لهم منصة للتعبير عن ارائهم وان يقفوا سداً منيعاً نحو عملية تجهيل مجتمعنا ، لذلك بيتنا مفتوح امام الجميع فلدينا في الشبيبة خيرة الشباب والشابات المثقفون/ات الذين يعملون بإخلاص وبحب متفاني لهذا البلد لتعزيز انتماء اطفالنا ضمن خلية ابناء الكادحين وأيضاً ضمن الشبيبة الشيوعية لكي نرتقي لمجتمع أفضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]