افتتحت قائمة شباب التغيير في الناصرة، مساء الثلاثاء، حملتها الانتخابية، وذلك باجتماع انتخابي شارك فيه العشرات من النشاطين.

مرشح القائمة الأول، إيهاب دخان تحدث طارحًا الانجازات التي حققتها القائمة خلال السنوات الاخيرة. وقد تخلل الاجتماع كلمات أخرى لأعضاء القائمة.

وفي حديث لـ"بـُكرا"، قال دخان: نحن في شباب التغيير لدينا قنوات حوارمفتوحة مع جميع التيارات والاحزاب ومع جميع المرشحين لكننا سنخوض الإنتخابات بقائمة عضوية مستقلة وشارتها ك.ن.

اصغر مرشحة جامعية ستكون ضمن حزبنا
وحول عدد المقاعد الذين يتوقعون الحصول عليها رد ايهاب قائلًا: " نحن نطمح أن نحصل على 3 او 4 مقاعد وقد اخذنا قرارًا يتمثل ببناء قائمة عضوية متنوعة تجمع بين الخبرة في العمل السياسي والبلدي وبين وجوه جديدة وشابه من ضمنها ترشيح أصغر طالبة جامعية من بين جميع القوائم وسوف تكون مرشحة في المقعد الثالث او الرابع، وهذا جزء من التغيير الذي ندعو اليه ونسعى لتحقيقه. وسيتم الاعلان عن اسم هذه الصبية واسماء باقي المرشحين في الايام القريبة.

في الايام المقبلة سنعلن من سندعم

اما عن دعمهم لاحد المرشحين فقد اجاب ايهاب دخان: " لا زلنا نتناقش ونتشاور في الامر، خلال الفترة القصيرة القادمة من المرجح اننقوم بالاعلان عن من سندعم من المرشيحن".

تخفيف التوتر في البلد وضرورة المنافسة الشريفة

واختتم ايهاب حديثه قائلًأ: " سنوجه خلال حملتنا الانتخابية دعوة لكل الاحزاب بهدف تخفيف التوتر في البلد، في الانتخابات السابقة قمنا في شباب التغيير بزيارة كل المرشحين واعطاءهم شيء رمزي ونحن بصدد ان نقوم بفعل الامر نفسه في هذه الانتخابات، سيكون هنالك برنامج شبيه هذه السنة لما قمنا به سابقًا، من المهم ان ايصال رسالة للجميع انه من الممكن ان نكون مختلفين بالراي ولكن علينا ان نحترم احدنا الاخر وان نسعى لان تكون المنافسة شريفة لان هذه الاجواء سيكون لها تأثير وانعكاس على الجميع في المجتمع من صغاره لكباره لذا التخفيف من التوتر والحدة هو شيء ضروري في فترة الانتخابات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]