عمم المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، البيان التال]: شرطه اسرائيل تحبط محاولة تهريب 15 كيلو غرام من المخدرات الخطرة من نوع الحشيش بهدف تحييد الخطورة عن سلامة الجمهور وبالأخص على القاصرين

من خلال مكافحة شرطة اسرائيل ضد الظواهر التي تشكل خطرًا على سلامة الجمهور، قامت قوات خاصة من شرطة اسرائيل التي تعمل على المنطقة الحدودية بهدف إحباط عملية تهريب وسائل قتالية ومخدرات خطيرة عبر الحدود الى داخل دولة اسرائيل.

ليلة امس خلال نشاط لقوات الشرطة في بلدة الغجر على الحدود اللبنانية تم ضبط 15 كيلوغرام من المخدرات من نوع الحشيش التي تم تهريبها من الحدود الجنوبية الى داخل البلدة.
حيث يدور الحديث (ان اصبع الحشيش بوزن 5 غرام الى 10 غرام تباع ب 100شيكيل).

أثناء القبض على المشتبَهَين بتهريب المخدرات، تم الاعتداء على افراد الشرطة حيث أُلقي حجر كبير على أحد الشرطيين مما ادى الى اصابته برأسه وإحالته الى المستشفى لتلقي العلاج.

قوات من جيش الدفاع التي تعمل في المنطقة، سارعت الى المكان وقامت بمساعده قوات الشرطة، وتم القاء القبض على مشتبَهَين بتهريب المخدرات الخطرة، و3مشتبهين بالاعتداء على أفراد الشرطة.

هذا وسوف يحال المشتبهين، هذا اليوم الى محكمه الصلح في طبريا للبحث بطلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمه التحقيق.

أفراد شرطة اسرائيل يعملون على جميع المستويات مستخدمين كافة الوسائل والتقنيات المتوفرة في الشرطة بهدف الحد من ظاهرة الجرم الخطير. هذا وتواصل قوات الشرطة الخاصة مكافحة تهريب الوسائل القتالية والمخدرات الخطرة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]