أعلن المحامي نايف أبو صويص من الرملة عن خوضه المعترك الانتخابي ضمن قائمة " الرملة الموحدّة". 

وينافس أبو صويص على رئاسة مدينة رملة إحدى المدن المختلطة.

منافسة أبو صويص على الرئاسة تعتبر سابقة لأنه نادراً ما ينافس عربي على رئاسة بلديّة مدينة مختلطة.

وقال في حديث خاص مع بكرا:" جاء ترشيحي ليكون مرشّح عربي في مدينة مختلفة ولأولّ مرّة وليكون الصوت العربي هو الذي يقرّر من هو الرئيس في ظل الوضعيّة الحاليّة بأنّ المرشّحين اليهود متساويين لذلك هناك اهمّية للصوت العربي والتصويت العربي وبناء على ذلك يمكننا تحصيل ونيل مستحقّات العرب في المدينة وما أكثرها".

البرنامج

حول برنامجه، يقول:" برنامجي واضح وسأعمل على رفع مستوى الخدمات في جميع المجالات مستغلّا خبرتي وشبكة التواصل مع جميع المؤسسات وسأسعى جاهدا للمصادقة على الخرائط الهيكليّة التي تلائم زماننا ورفع مستوى التعليم وإتاحة فرص عمل للشباب".

أوضح أبو صويص، انّ، الشباب لهم الدور الخاص والمميّز بحيث سيتم ترتيب ورشات عمل، دمج الشباب في مكاتب البلديّة والمؤسسات لتشغيلهم وإفتتاح نادي خاص للشباب والعمل على التوجيه المهني والتعليمي ودعم طلبة الجامعات وإتاحة وتوفير فرص عمل جديد لهم.

لفت المحامي أبو صويص الى انّ:" في الرملة 14,000 صوت عربي ما يعادل 25% من مجموع أصحاب حقّ الاقتراح وهذا كمّ هائل فيجب إستغلال الصوت العربي لإدخال اكبر عدد ممكن من العرب للمجلس البلدي للتأثير على أخذ القرارات التي تخدم مصالحنا على المستوى المحلي".

وأنهى كلامه قائلا:" وجود العرب في البلديّة بمثابة رسالة واضحة مفادها انّ بدون العرب لا يمكن ان يتمّ العمل بروح جماعيّة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]