أعلن يوم أمس، المهندس ورجل الأعمال رامي بزيع انسحابه من المنافسة لرئاسة بلدية الناصرة، وكنا في موقع "بكرا" قد نشرنا البيان الذي اصدره رامي بزيع بخصوص الاسباب التي دفعته الى الانسحاب وعدم اكمال الطريق للتنافس على رئاسة بلدية الناصرة.

رامي بزيع يعلن انسحابه من المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة

وفي حديث خاص لـ"بـُكرا"، قال بزيع: حتى الآن لم أعلن دعمي الى اي جهة فانا لستُ الوحيد الذي يتخذ القرار بل انا اتواجد بين مجموعة من الشباب المتعلمين وعلينا اولًا ان نناقش الامر كي نتخذ القرار الحاسم حول من سندعم في الانتخابات ومن نرى فيه الافضل فسنقوم بدعمه، استطيع القول اننا تقريبًا لدينا اتجاه معين لمن سيكون دعمنا لكن لن اعلن الان بل في الايام المُقبلة.

وعن انسحابه من معركة الانتخابات، رد رامي بزيع قائلًا: كان هدفي من الترشح هو تأسيس قيادة شابة، حيث أن مشاكل مجتمعنا العديدة تحتاج لكوادر شبابية تحلها وتواجهها، فالشباب هم الذين يحدثون الفارق دائمًا. وفي بداية ترشحي اعلنتها وقلتُ انه في حال كان هنالك اكثر من ثلاثة مرشحين ساقوم بالانسحاب، فلو بقي علي سلام ومصعب دخان لكنتُ قد بقيتُ في معركة الانتخابات لكن مع دخول وليد العفيفي الذي اكن له الاحترام ايضًا. ولو لم أسحب ترشحي لكان عدد المرشحين سيصبح 4، مما قد يؤدي إلى حرق الأصوات.

عقد مؤتمر صحفي في الايام القريبة
واختتم رامي بزيع حديثه مؤكدًأ: " رامي بزيع والمجموعة الداعمة له سيعلنون دعم المرشح الذين يعتبرونه الأفضل والانسب لقيادة مدينة الناصرة. وفي الأيام القريبة سيتم عقد مؤتمر صحفي وبه سنتحدث لوسائل الاعلام عن موقفنا ونحن نؤكد اننا سندعم المرشح الاكثر حظًا في صناعة التغيير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]