انتهى حاليًا بناء الصفوف الدراسية الجديدة وستكون جاهزة لاستقبال عشرات الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء البلاد عند عودتهم إلى المدرسة في 1 أيلول.
بين السنوات 2009 - 2018 ، موّل مفعال هبايس بناء حوالي 7600 غرفة دراسية بتكلفة قدرها 5.86 مليار شيكل.
مول مفعال هبايس بناء حوالي 800 غرفة دراسية ورياض الأطفال باستثمار يبلغ حوالي 640 مليون شيكل.
هذا وقد انتهى حاليًا بناء الصفوف الدراسية الجديدة وستكون جاهزة لاستقبال عشرات الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء البلاد عند عودتهم إلى المدرسة في 1 أيلول.
مفعال هبايس هو الهيئة غير الحكومية الوحيدة التي تمول بناء الآلاف من الصفوف الدراسية لنظام التعليم. يتم تنفيذ بناء الفصول وفقا للاتفاقية الموقعة بين مفعال هبايس ووزارة المالية ، والتي بموجبها مفعال هبايس بتوفير الموارد المالية لبناء الصفوف الدراسية وفقا لميزانية محددة في تفصيل سنوي مفصل.
في العقد الأخير (منذ 2009) ، مول مفعال هبايس حوالي 7600 غرفة دراسية بتكلفة 5.86 مليار شيكل. بالإضافة إلى إنشاء الآلاف من الصفوف الدراسية ، تخصص مفعال هبايس العديد من الموارد لإنشاء رياض الأطفال والمكتبات وشراء أجهزة الكمبيوتر للمدارس ، وإنشاء المراكز الثقافية والعلمية بالقرب من المدارس ، وبناء قاعات رياضية للمؤسسات التعليمية.


هذا وقال عومري لوتان ، مدير عام مفعال هبايس : توزع معظم أرباح مفعال هبايس سنوياً على مجال التعليم ، ونحن نعتبر ذلك وسيلة أساسية للتقليص من الفجوات الاجتماعية.
إن الاستثمار في التعليم والوسائل المناسبة للتعلم والتطوير هي بلا شك "نقطة انطلاق" للأطفال ، مما سيساعدهم على تطوير مستقبلهم والاندماج في المجتمع ". وأكد لوتان أن" بنية البايس الاستمرار في قيادة ودعم مشاريع مهمة أخرى في مجال التعليم في إسرائيل ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]