يستعدّ فريق الدرجة الاولى، هبوعيل ام الفحم للقاء نادي الرياضي جنين في مباراة وديّة ستجرى يوم الخميس المقبل.

ستجرى مجريات المباراة على ملعب الشهيد ياسر عرفات أبو عمّار في جنين.

وفي حديث للناطق بلسان هبوعيل ام الفحم - باسل جبارين قال لـبكرا:" ادارة فريق هبوعيل ام الفحم لبت دعوة ادارة فريق الاشقاء من جنين للمشاركة في مباراة ودية واحتفالية على ملعب ابو عمار في جنين بمناسبة افتتاح الملعب.سيخرج الفريق مع مسؤولين من قسم الرياضة في بلدية ام الفحم وبمشاركة لاعبين فحماويين".

وأنهى كلامه قائلا:" نشكر اخواننا في جنين على هذه الدعوة ونسأل الله ان يجمعنا دائما في مثل هذه المناسبات السعيدة".

الشهيد ياسر عرفات 

من جانبه، قال عضو اللجنة الاعلاميّة لنادي جنين الرياضي - ادهم صدقة لـبكرا:" استعدادنا للمباراة لعبنا مباراتين وديتين استعداد للموسم مباراة ضد اسلامي قلقيلية خسرنا بنتيجة 3-1 ومباراة ضد اهلي قلقيلية فزنا بها 1-0 .. قام النادي بتجديد عقود جميع اللاعبين ابناء النادي وقام النادي بالتعاقد مع عدة محترفين وتجديد بعض عقود اللاعبين سابقا عبد الله الطبال مرعي ابو ريا مامون يعقوب والمحترفين الجدد بالفريق لاعب الامعري سابقا المهاجم احمد الترتير والظهير داوود نعمان قادما من عكا واللاعب سامح علوان قادما من هلال اريحا واللاعب باسل كظماني قادما من الجولان والحارس محمد المغربي قادما من عكا".

وأنهى كلامه قائلا:"المباراة هذه بمناسبة افتتاح ملعب الشهيد ياسر عرفات في جنين وحضوركم دعم لمسيرة الرياضة والرياضيين والمباراة ستقام لتكريم حارس مرمى نادي جنين سابقا والمنتخب الفلسطيني: ابراهيم الهصيص".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]