تعلن جبهة عرابة الديمقراطية ومرشحها للرئاسة الرفيق عمر واكد نصار، عن مبادرة تدعو الى عدم تعليق المواد الانتخابية من شعارات ولافتات وملصقات على الأماكن العامة في عرابة وعلى الشوارع الرئيسية باستثناء الأماكن المخصصة لأغراض تجارية، وذلك حفاظا على بدلتنا نظيفة.

وتشدد جبهة عرابة الديمقراطية على ما أعلن عنه الرفيق عمر واكد نصار الأسبوع الماضي، الذي أكد فيه التزام جبهة عرابة ومرشحها على صون مبادئ السلم الأهلي والعيش المشترك في عرابة.

ونشر نصار رسالة جاء فيها "أتوجه إلى عموم الأهل الكرام في هذا البلد الطيب، مرشحين ومُصوّتين، مناشدا إياهم الاستمرار في هذا التوجه السلمي الحضاري الأصيل. وفي هذا السياق أطلب من الجميع الالتزام بأسس السلم الأهلي وتجنب الاحتكاك واعتماد النقاش الحضاري البناء الهادف إلى خدمة عرابة ومصلحتها وحماية مقدراتها كبؤبؤ العين، وبضمن ذلك الامتناع عن تعليق الأعلام واللافتات والصور ومختلف المنشورات الانتخابية على أعمدة الكهرباء والهاتف وفي الشوارع والأماكن العامة، والاكتفاء، بدلا من ذلك، بنصبها على البيوت الخاصة فقط".

وتتوجه جبهة عرابة الى كافة المرشحين والمنافسين رئاسة وعضوية الى الالتزام بهذه المبادئ، وتدعوهم للالتزام بعدم استغلال الأماكن العامة للأغراض الانتخابية لما فيها ضرر وآثار سلبية على البيئة والجو الاجتماعي في البلدة، فيما تؤكد جبهة عرابة في هذا السياق، بأنها ستلتزم بذلك أيضا ولن تقوم بتعليق أي مواد انتخابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]