4 سنوات بعد أطلق عطر Modern Muse، والذي لاقى نجاحاً كبيراً، أطلقت ماركة التجميل والعناية الفاخرة عطراً جديداً للنساء.

اليكِ عطر Beautiful Belle، عطر جديد مستوحى من العروس العصرية في أيامنا هذه التي تخالف العادات والتقاليد وتحدد قوانين للحب والحياة. عطر يجسد ويعبر عن الاثارة في الوقوع في الحب، لحظات الانجذاب الأولى والخجولة، القصة الرومانسية المزدهرة في قوته الكامله والوعود الابدية.

Beautiful Belle إنه عطر غني بالورود مميز، غني وشرقي. هو لا ينسى تماما كالمرأة.

العطر: Beautiful Belle: يتخلى عن العادات والتقاليد، يعبر عن متعة واشراقة العروس العصرية التي لا تخاف من كسر القواعد.

Beautiful Belle يتألق في ضوء الانوثة العصرية، مبني كقصص الحب العصرية ولا ينسى مع ميزات الزهور الشرقية المتفتحة والتي تحكي حكاية السعادة، الرومانسية الاغراء والادمان الذي يجسده العطر.

التشويق: اكتشاف الحب الجيد، السعادة المعدية. الجزء الاول براق بميزات مغرية وغنية بخلاصات الليتشي التي تمنح العطر تويست خاص ومليء بالمفاجآت. اوراق الورد، أزهار الكمثرى والميموزا المنعشة تمنح العطر جودة تشبه الاحلام، تحبس ارواح آلاف الزهور الغنية بالالوان التي تملأ الهواء مع البداية الساحرة للحب.

الرومانسية: في عمق القصة نُسج السحر، رغبة لا تقاوم. باقة زهرية تتفتح وتكشف عن مزيج جذاب من الزهور المسكرة والضوء الطبيعي لأزهار البرتقال والجاردينيا التي تم تقطيرها معاً. عملية الملكية التي تحبس العطر الناعم للبرتقال والجاردينيا ومع دمج المميزات والخصائص المرغوب بها الذي يخلق مركبا خاصا وحصريا لماركة استي لاودر. والنتيجة توقيع عطري جديد لم يسبق له مثيل، المركب السحري هذه مغلف بطيات مخملية من بتلات نبات مسك الروم التي تضيف طبقات اضافية من نسيج غني وانوثة مشرقة.

الوعد: الحب الذي لا يمكن العيش بدونه. القصة تنتهي بتوقيع شرقي متفاخر ولا يُنسى. طبقات من الامبروز، القزحة الغنية، والوتر الأحمر الخجول والمرن، تثير جميعها الجانب المغري والجرئ من الحب. عبير المسك المسبب للادمان يمنح رمز الاغراء المشاكس، العميق الأبدي والجميل.

الزجاجة: زجاجة Beautiful Belle تثير الشوق الأبدي للاستسلام للحب والحياة المشتركة وبالتالي تستمر حكاية الحب الكبير. عندما ننظر الى زجاجة العطر من الاعلى، نرى الخاتم الذهبي الموضوع في داخل الغطاء الكريستالي. ثنيات مطوية مثل ذيل فستان العروس، تضيف نسيجاً غير متوقع للزجاج الأملس واللامع. رموز مسموحة، مثل لون العطر الذهبي، الزجاج الثقيل وابراز الطيات في التصميم ترمز الى المعدن الثمين الذي يرمز الى الحب الابدي.

العطر متوفر في حانوت استي لاودر في كانيون ايالون-رمات غان

في شبكات الفارم وهمشبير لتسرخان وحوانيت العطور الخاصة المختارة

وفي موقع الماركة: www.esteelauder.co.il

السعر: 50 مل بـ 249 شيكل

100 مل بـ 349 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]