حل عضو الكنيست اورون حازان ضيفا على مدينة رهط امس الثلاثاء في اول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، وعليه أصدرت الحركة الاسلامية في رهط بيان شجب واستنكار جاء به :"
اورون حزان في رهط
لا اهلا ولا مرحبا بك
هذا بلاغ للناس

اهلنا الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طالعتنا مواقع التواصل الاجتماعي عن زيارة للمأفون اورون حزان لأهال من مدينة رهط مهنئا بحلول عيد الأضحى المبارك، ونحن في الحركة الإسلامية ومعنا السواد الأعظم من أهالي مدينة رهط إذ نستنكر هذه الزيارة بكل اللغات ومعاني الاستنكار لنؤكد على ما يلي:
١) عيد الأضحى هو مناسبة تعبدية نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى بكل الطاعات والقربات، كذبح الأضاحي والتكبير وتبادل التهاني فيما بين ابناء المجتمع الواحد..... ولا يجوز أن نقترف فيها بالمعاصي والذنوب.
٢) أهالي رهط ونحن معهم نؤكد على موقف قيادتنا العربية في الداخل والتي تدعو إلى رص الصفوف وعدم التفرقة والشرذمة وكنس مخلفات الأحزاب الصهيونية والابرتهايدية من صفوفنا ومن بيننا، وخاصة في زمن سن القوانين العنصرية والتي كان آخرها قانون ما يسمى قانون القومية، والذي يراد منه طردنا من أرضنا وإعطائها لمن ليسوا أهلها .
٣) الحركة الإسلامية ومعها السواد الأعظم تعتبر المستقبلين لهذا المأفون مغررا بهم من هؤلاء الراقصين على جراحنا بعد نكئها وإدمائها ( حزان وشاكلته )، فإذا أبتليتم فاستتروا!
٤) نطالب هؤلاء المستقبلين للضيف ومن معه العودة عن فعلتهم والإلتحام بشعبهم وأمتهم من أجل مواصلة النضال حتى إسقاط القانون ونيل حقوقنا وثوابتنا كاملة غير منقوصة.
غفر الله لنا ولكم !
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
مع تحيات
الحركة الإسلامية - رهط " الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]