افاد  المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي انه :" تواصل شرطة اسرائيل مكافحة ظاهرة حيازة وإستخدام الأسلحة غير القانونية، هذة الاسلحة التي تستعمل تارة لحل النزاعات الشخصية بين المواطنين، وتارة تستعمل لإرتكاب عمليات ارهابية*

خلال نشاط نوعي للشرطة تم ضبط سلاح من نوع 16- m مُصنع و 10 زجاجات حارقة في بيت في شرقي اورشليم القدس، كما وتم القاء القبض على مشتبَهين واحيلا الى التحقيق.

"اسلحه كهذة وزجاجات حارقة التي غالبا متواجده وتصل الى الشباب تحثهم لحل النزاعات الشخصيه بينهم بواسطتها وايضا لارتكاب عمليات ارهابية التي قد تؤدي الى المس بحياة المواطنين امنهم وسلامتهم " هذا ما ذكروه في الشرطة.

قبل اسبوعين قام شرطيون سريون ووحده الكلاب البوليسية التابعة لحرس الحدود بنشاط مركز للحد من مخالفات الاسلحة غير القانونية في شرقي اورشليم القدس.

خلال التفتيش وجه كلب بوليسي افراد الشرطه الى سطح المنزل، هناك رصدوا 10 زجاجات حارقه مجهزه للاستعمال.
لاحقا خلال التفتيش تم ضبط سلاح من نوع 16-m مصنع، فقام الشرطيون بالقاء القبض على مشتبهين واحالتهم الى التحقيق بشبهة حيازة الاسلحة بشكل غير قانوني، ومن ثم احيلا الى المحكمه لتمديد توقيفهم.

هذا والقت الشرطة لاحقا على مشتبه ثالث في القضية.
شرطة اسرائيل تناشد الجمهور، بان يتعاون مع الشرطه وان يبلغها عن ارتكاب مخالفات خطيرة كهذه بهدف ضمان امن وسلامه المواطنين كافه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]