ضمن النشاط الذي ينظّمه مركز النمو المالي لبنك هبوعليم، بهدف زيادة الوعي العام تجاه أهمية تخطيط وإدارة ميزانية العائلة والمصلحة التجارية كشرط للنجاح في الحياة، نظّم المركز هذا الأسبوع، محاضرات في باقة الغربية وكفر كنا شارك فيها العشرات من العائلات والمصالح التجارية في المجتمع العربي.



وتأتي هذه المحاضرات ضمن برنامج "مركز النمو المالي" وهو المركز الأول من نوعه في البلاد، والذي اقامه بنك هبوعليم، بهدف مساعدة زبائن كافة البنوك، في الوصول الى نمو مالي على الصعيد الشخصي، العائلي والأعمال، عبر تسهيل وصول المعلومات والأدوات المالية، التي يتم منحها لكافة السكان من جيل المدرسة وحتى التقاعد مجانًا بهدف تحسين الاداء المالي لدى الجمهور في البلاد.



في باقة الغربية تم تقديم محاضرة لاصحاب المصالح التجارية عن كيفية التغلب على المنافسين افتتحها مدير الفرع السيد سفيان مواسي بالترحيب بالحضور وتحدّث عن أهمية موضوع الإدارة المالية الصحيحة للمصالح التجارية ودورها في التعامل مع الجهات التي تتعامل معها وخصوصا المنافسين لها.



وفي كفر كنا قدمت الاخصائية نردين ارملي من مركز النمو المالي محاضرة للعائلات عن الادارة الصحيحة لميزانية العائلة. شرحت خلالها عن المبادئ والقواعد التي يجب تبنّيها بهدف الوصول إلى توازن بالميزانية للمدى البعيد، وقدّمت لهم النصائح التي ستساعدهم في تحقيق التوازن وحتى البدء بالتوفير لمستقبل أولادهم.


وقد عبّر المشاركون في الورشات عن شعورهم بالرضا وطلبوا تنظيم ورشات إضافية خاصة للأزواج الشابة، من أجل مساعدة المجتمع العربي في تحسين اداءه في الامور المالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]