بعد نحو اربعين يوم موعدنا مع تقديم تركيبات القوائم النهائية بمرشحيها ومرشحاتها, رؤسائها ورئيساتها لوزارة الداخلية. وفي هذه المرحلة المفصلية تحديدا والتي يجري بها العمل على قدم وساق لانتخاب رؤساء/ات القوائم وممثليها/اتها, نتوجه باسم ائتلاف "صوتك قوة" الهادف لزيادة تمثيل النساء .

والتعامل مع قضاياهن بانتخابات السلطات المحلية القريبة لكافة الاجسام والاشخاص القييمين على الاحزاب والقوائم الانتخابية, واصحاب حق الاقتراع في الانتخابات الداخلية فيها وللجمهور العام , ونسألكم التفكير الشامل في اختيار ممثليكم واسناد اختياركم لهم على ركائز اساسية, تضمنون من خلالها ترشيح ممثلين وممثلات يرتقون بالمجالس المحلية وببلداتنا العربية نحو قيم احترام الانسان وحقوقه, وعلى رأسها حقوق النساء.
كما وندعوكم للتعامل مع انتخابات السلطات المحلية القريبة كفرصة لانتشال مجتمعنا من آفة العنف والجريمة بشكل عام وضد النساء تحديدا, من خلال انتخاب رؤساء واعضاء للأحزاب والقوائم الانتخابية, تؤمن بزرع قيم انسانية وحضارية وتقدمية, وتنادي باحترام النساء وقضاياهن, بما فيها رفض تعدد الزوجات, العنف بكافة اشكاله, القتل, التمييز الجندري وغيرها من القضايا التي هي في ايامنا هذه بأمس الحاجة لمعالجتها.
وعليه نناشدكن مجددا بمراعاة المعايير المذكورة لدى انتخابكم لممثليكم وممثلاتكم والاخذ بعين الاعتبار بان اختياركم لتركيبة القوائم مفصلي واساسي بالنهوض في مدننا وقرانا نحو واقع مغاير, يقوم على احترام النساء وحقوقهن, بحيث يشكل اختياركم/ن مرآة تعكس صورة المجتمع, ومدى قدرته على خوض التغيير نحو التقدم واحترام الانسان.

ائتلاف "صوتك قوة" يشمل 11 جمعية : جمعة نساء ضد العنف ، مركز الطفولة- مؤسسة حضانات الناصرة ، جمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة ، جمعية نعم- نساء عربيات بالمركز ، جمعية سدرة –النقب ـ جمعية تشرين- المثلث، مركز مساواة، حركة النساء الديمقراطيات ، نعمت- نساء عاملات ومتطوعات ( الناصرة المثلث والجليل المركزي )، جمعية انتماء وعطاء ، جمعية انتماء وامل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]