تم مساء يوم السبت، اطلاق جمعية ثقافية فنية جديدة في الناصرة، حملت اسم "ميكس للثقافة والفنون"، وذلك في احتفال تضمن عرضا احتفاليا لمسرحية للاطفال من انتاج الجمعية ذاتها. اقيم الاحتفال في مركز محمود درويش البلدي في الناصرة بحضور جمهور محب للثقافة والفن برز من بينه العديد من الشخصيات، وتولى عرافة الاحتفال الاعلامي دريد زرقاوي.

تعمل هذه الجمعية بالتعاون فيما بين عدد من الفنانين والاداريين ذوي الخبرة امثال الفنان ميسرة مصري والادارى سامر معلم، يتولى الادارة الفنية في الجمعية الفنان الممثل والمخرج المسرحي وسيم خير ابن بلدة البقيعة الجليلية، وسوف تعمل مع طلاب المدارس وجمهور الطلاب الواسع ضمن ورشات ومسرحيات فنية.

غجر 

ابتدأ الاحتفال باستقبال اعضاء فرقة "غجر"، بادارة الفنام نزار بغدادي، وقد قدمت هذه الفرقة ايضا عرضا فنيا خلال الاحتفال. وقدمت فرقة هيلا عرضا رائعا بقيادة الفنان ميسرة مصري

اضافة الى هذا تضمن الاحتفال، عرضا احتفاليا اوليا لمسرحية "نورة" للاطفال، وهي مبنية بتقنية جديدة، تستعمل لاول مرة في المسرح العربي، وهي من انتاج جمعية ميكس، واخراج الفنان وسيم خير. تمثيل الفنانة زمزم اسماعيل.

ادارة الجمعية قالت ان في جعبتها العديد من المشاريع الفنية، مشددة على انها ستعمل برؤية فنية معاصرة وتليق بابناء الاجيال الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]