حرّضت وسائل الاعلام اليمينية الاسرائيلية على "ام المظاهرات" التي جرت في تل أبيب بتنظيم من لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد.

جاء التحريض على أثر حمل المتظاهرين للأعلام الفلسطينية التي زينت سماء تل أبيب وميدان رابين الذي احتضن مظاهرة عشرات الألاف من العرب واليهود.

وقالت وسائل الاعلام في تقارير لها" على الرغم من تعليمات المتابعة بعدم رفع الأعلام، الا انه رفعت اعلام فلسطين بالمظاهرة".

نقطة البداية

مراسل "بكرا" التقى رئيس لجنة المتابعة العليا - السيد محمد بركة الذي قال:" هذه الحشود التي جاءت الى هنا الى جانب الالاف من اليهود لتقول " لا لهذا القانون" وهذه هي نقطة البداية في مسيرة لن تنتهي الا بإسقاط القانون وكل ما يقال في الهوامش هو هوامش ويبقى هذا هو الأمر الأساس ان هناك شعب مصر على ان ينال حقوقه وأن يعيش في وطنه بكرامة وأيضاً ان هناك أوساط واسعة في الجمهور الاسرائيلي ترفض هذا القانون وترفض العنصرية".

وأنهى كلامه قائلا:" المظاهرة هي احدى الوسائل وقلت في كلمتي، ان هناك الوسيلة الشعبية والجماهيرية في الشارع العربي واليهودي وهناك وسائل برلمانية واعلامية ودولية ولن نترك باباً الا وسنطرقه من أجل اسقاط القانون بما في ذلك المحافل والمؤسسات الدولية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]