الشريط الأخباري

مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد

موقع بكرا
نشر بـ 08/08/2018 14:24 , التعديل الأخير 08/08/2018 14:24
مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.

مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد

أضف تعليق

التعليقات