الشريط الأخباري

نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع

موقع بكرا
نشر بـ 06/08/2018 14:56 , التعديل الأخير 06/08/2018 14:56
نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع



عشرات المناطيد من كل العالم زيّنوا سماء الجلبوع نهاية الأسبوع المنصرم، وأبهروا أكثر من 7000 مشارك ومشاركة، الذين وصلوا إلى المنطقة مع ساعات الفجر المبكرة.

وينظم المجلس الاقليمي الجلبوع هذا المهرجان للسنة التاسعة على التوالي وسط اجواء مميزة، إذ يضم مناطيد وطائرات هوائية من كل أنحاء العالم. إضافة لبرك سباحة الاطفال وفعاليات عديدة مميزة.
رئيس المجلس، عوفيد نور قال: المهرجان عبارة عن متعة مميزة للجميع وخصوصا للعائلات، وهو تتويج لفعاليات ونشاطات التحدي التي ينظمها المجلس، ورافعة للسياحة وللثقافة، نحن ننطلق نحو الأعلى والأفضل، ونستمر بتنظيم هذا المهرجان الذي يعتبر من أكثر المهرجانات تميزا في البلاد.
 

نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع نجاح باهر وأجواء رائعة بمهرجان المناطيد التاسع في الجلبوع

أضف تعليق

التعليقات