صمم البرنامج ليناسب جميع المستويات والفئات العمرية وللعمل على تطوير مستوى كل لاعب

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 5 أغسطس، 2018: أعلنت مدرسة باتش هارمون للجولف في دبي عن عودة برنامجها التدريبي المخصص لرفع مستوى اللاعبين المبتدئين من الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و15 سنة، والذي يستمر لمدة تسعة أسابيع. وتستعد الدورة القادمة للانطلاق يوم الأحد 30 سبتمبر.

ومن خلال هذا البرنامج سيتلقى لاعبو الجولف الصغار والواعدون تدريبات تحت إشراف أفضل المدربين على الملاعب التي تتميز بأعلى المعايير العالمية في مدينة دبي الرياضية.

ويناسب البرنامج الجديد اللاعبين ضمن مستويات مختلفة، كما يمتد لمدة تسعة أسابيع، ليتمكن كل لاعب من المشاركين فيه من تطوير مهاراته في أجواء ممتعة ومسلية ومحفزة. ويتضمن البرنامج في كل أسبوع حصة تدريبية وحصة لممارسة اللعبة تحت إشراف المدربين، وحصة لعب في ملعب الجولف.

وتتنوع رسوم تسجيل اللاعبين وفقًا لكل برنامج وبحسب الفئات العمرية. وبالنسبة لبرنامج Fundamentals المخصص للاعبين المبتدئين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 سنة، فإن رسوم التسجيل تبلغ 1100 درهم فقط لكل فصل. أما بالنسبة لبرنامج Active Start المخصص للاعبين الصغار الذين تبلغ أعمارهم 3 و4 سنوات، فإن الرسوم تبلغ 870 درهمًا لكل فصل.

وينطلق الفصل الأول من البرنامج والذي يمتد لفترة تسعة أسابيع يوم الأحد 30 سبتمبر، ويستمر حتى 8 ديسمبر 2018.

لمزيد من المعلومات عن برنامج تطوير الصغار، يرجى التواصل مع مدرسة باتش هارمون للجولف على الرقم 044251040 أو عن طريق البريد الالكتروني [email protected]

لمعرفة المزيد عن مدينة دبي الرياضية، يرجى زيارة: http://www.dsc.ae/ 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]