بمشاعر من الحزن والاسى ينعي رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام

الشاب الغالي ابن الناصرة
يزن هاني سعيد بحطيطي

الذي وافاه الأجل امس الخميس 2.8.2018، واذ نقف الى جانب عائلته في هذا المصاب الجلل، الوالد هاني بحطيطي والوالدة الزميلة عبير (ام اليزن) ندعو الله تعالى ان يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه وعائلته الصبر والسلوان ويسكنه جناته وفردوسه الاعلى...
لقد كان الشاب يزن مثَل للنصراوي الاصيل والذي لم يتوانى وحتى اثناء مرضه من ان يقدم المساعدة لأولئك الذين عاشوا المرض مثله بالمرافقة والنصيحة والاهتمام.
وهو العائد من تعليمه الجامعي في فرنسا الذي وضعت عليه العائلة آمال عريضة، لقد بقي يزن حتى ايامه الاخيرة متفائلاً، مرحاً، محباً للحياة والناس.
لقد عايش رئيس البلدية شخصياً مسيرة يزن مع مرضه الذي عانى منه كثيرا لكن رباطة جأشِه وتمسكِه وحبِه للحياة وآمالِه في ان يكون غدَه افضل كانت مثال للإنسان المؤمن الصابر المتفهّم للحياة. وقد وقف الرئيس الى جانب العائلة وساندها في شدتِّها ورحلتِها مع المرض.
بلدية الناصرة برئيسها وادارتها وكافة موظفيها وموظفاتها تواسي العائلة وتحس بالألم والحزن العميقين وتقف الى جانب العائلة والزميلة عبير في مصابها الجلل.
لقد فجعت امس الناصرة بخبر فقدان يزن الشاب الطموح الذي كان يود ان ينطلق كأبناء جيله في مسرح الحياة، يتعلم، ويبني بيتا وعائلة، ونزل خبر الوفاة كالصاعقة على كل من عرفه من قريب او بعيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]