وقع رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك ورئيس مجلس ادارة شركة المصنوعات الورقية نافذ الحرباوي اليوم اتفاقية تعاون لتقديم عشرة منح دراسية سنوياً، وتشمل المنح طلبة الجامعة من المحتاجين والمتفوقين لمرحلة البكالوريوس في مختلف التخصصات.

وتأتي هذه الاتفاقية في اطار سعي الجامعة لتجنيد الأموال لضمان حصول كافة الطلبة ممن يحققون الشروط الأكاديمية على التعليم بمعزل عن القدرة المالية.

وثمن أ.د. عماد أبو كشك هذه الخطوة من شركة المصنوعات الغذائية ورئيسها، مشيراً إلى الدور المجتمعي الفعال لرجال الأعمال والشركات في المجتمع لمساعدة الطلبة المحتاجين لاتمام دراستهم.

وتحدث أ.د. أبو كشك عن أهمية الدعم لجامعة القدس، لمساهمته في سير العملية التعليمية ودوره في تعزيز البحث العلمي، والابداع، مقدماً بذلك شكره وتقديره للداعمين والمساهمين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

ولفت أ.د. أبو كشك إلى دور الجامعة في دعم مدينة القدس وتعزيز صمود أهلها وتكريس الثقافة والوعي والانتماء للأرض من خلال مراكزها المتعددة في المدينة، والتي عملت من خلالها على دعم شباب المدينة وانشاء حاضنة القدس للتكنولوجيا وريادة الأعمال لتأسيسهم نحو العمل والابداع والانتاج.

وأشاد الحرباوي بجامعة القدس وكفاءة خريجيها التي ظهرت جلية في سوق العمل، مشيراً بذلك إلى برامجها النوعية ونظام التعليم المتطور التي تتبعه في تحقيق أهدافها، وخطواتها المدروسة لاحداث نقلة نوعية في التعليم الفلسطيني، والعمل بابداع لتطوير مجتمعي حقيقي.

وقال: "دعمنا لجامعة القدس لأنها جزء أصيل من مدينة القدس التي تتطلب منا مساندتها ودعم أهلها عبر دعم الطلبة المتفوقين والمحتاجين مما ينعكس ايجاباً على وضع التعليم في فلسطين".

وأشار نافذ الحرباوي إلى ايمانهم بضرورة المساهمة المجتمعية، خاصة في الجامعات الفلسطينية لدعم الطلبة، لافتاً إلى أن طلبات المساعدات المالية للمنح المقدمة من خلالهم سيتم دراستها واختيار المستفيدين منها، والتي يمكن للطلبة التقدم لها مع بداية العام الأكاديمي .2018/2019

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]