صحتكم في "برج واحد"
في كلاليت أبراج الناصرة ستجدون أفضل الأخصائيين من أفضل المستشفيات


في المركز الطبي أبراج الناصرة، قريباً من بيتكم، ستجدون طاقماً طبياً مهنياً ومتمرساً وتجهيزات حديثة ومتطورة. أكثر من 150 ألف مراجع يحضرون كل سنة إلى الأبراج حيث يمكن الحصول على خدمات طبية في المجالات التالية: مركز صحة المرأة، طب الأطفال، الطب الباطني والتشخيص الباطني السريع، معهد القلب، قسم الحواس وقسم الإصابات، قسم الأعصاب، قسم الجراحة وغرف العمليات، معهد الأشعة والألتراساوند، المختبر والصيدلية. يعمل في أبراج الناصرة نحو 180 موظفاً منهم 150 طبيب أخصائي في مختلف المجالات، ومن أجل رفاه المتعالجين في المركز وفرنا خدمات إضافية تقدم عادة في المستشفيات مثل طوارئ النساء، الاستشارة الوراثية، وعيادة الألم بما في ذلك حقن الأبيدورال، كما تم مؤخراً توسيع الخدمات في المركز وافتتاح عيادة سكري تشمل خدمة كف القدم السكرية وعيادة العيون – جراحة العيون التجميلية.

قريباً سيتم افتتاح معهد حديث ومتطور للعلاج الطبيعي "فيزوترابيا" هو الأول من نوعه في المدينة. يمتد المعهد على مساحة 651 متر مربع وهو مصمم بأعلى المعايير، مع التركيز على توفير الخصوصية للمتعالج، سيحتوي المعهد على غرف للعلاج، وقاعة تمارين واسعة، وستعقد فيه تشكيلة كبيرة من الورشات في مجال العلاج الطبيعي.

يقول الدكتور يوسف عوني، مدير المركز، "في أبراج الناصرة يمكن الحصول على الخدمة الطبية من طاقم طبي متمرس يشمل أطباء أخصائيين وممرضات متمرسات من غرف الطوارئ. لا حاجة للذهاب فوراً إلى غرف الطوارئ، وقت الانتظار لدينا قصير وتتوفر لدينا جميع التقنيات التي قد تحتاجونها".




يضم مركز أبراج الناصرة معهد كبير وواسع للأورام السرطانية مخصص لخدمة المتعالجين ويديره الدكتور عبد اغبارية. المعهد مصمم بشكل يبعث على الهدوء للتخفيف عن المتعالجين. ويعقد الطاقم فيه تشكيلة كبيرة من الأنشطة والبرامج من أجل المتعالجين على مدار السنة.

يقول الدكتور اغبارية "يحصل المريض الذي يعاني من مرض سرطاني هنا على العلاج الطبي الذي يحتاج إليه في جو مريح ومعاملة شخصية، والأهم من ذلك، حصوله على العلاج في بيئة مألوفة بالنسبة إليه وقريباً من منزله".

في مركز الطب الاستشاري أبراج الناصرة يتم أيضاً إجراء فحوصات للمتعالجين الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية، مثل تنظير المثانة، فحص تدفق البول، وكذلك جهاز ألياف ضوئية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الأوتار الصوتية، وتنظير المهبل لتشخيص مشاكل عنق الرحم، وفحوصات EMG تشمل هولتر لضغط الدم وهولتر للقلب.

كما يعتبر المركز مركزاً تعليمياً في جميع التخصصات ويحضر إليه الطلبة من كلية الطب في صفد، وطلبة التمريض والأشعة والاستكمالات.

كلاليت هي مؤسسة تدعم الصحة وهي تعقد مجموعة من الأنشطة والورشات للحفاظ على نمط حياة صحي في مجموعة واسعة من المجالات، تقام جميعها في كلاليت أبراج الناصرة: الإقلاع عن التدخين، موازنة السكري، التغذية السليمة والصحية، منع العدوى، التشخيص المبكر لسرطان الثدي، وحتى التحضير للولادة وغيرها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]