قام قسم المسنين في دائرة الخدمات الاجتماعية التابع لبلدية الناصرة بتنظيم يوم ارشادي توعوي يهدف الى زيادة الادراك لدى جمهور المسنين بما يتعلّق بالحذر على الطرق وتجنيبهم التعرض للحوادث التي هي بازدياد في شريحة هذا الجمهور، خاصة حالات الدهس للمسنين.
ونظراً لاستعمال المسنين في السنوات الاخيرة للعربات الخاصة بهم "רכב תפעולי" فكان من الاهمية بمكان اجراء تدريبات تبيّن كيفية استعمال هذه العربات والاستفادة منها قدر الامكان دون ان نتعرض للخطر.
اليوم الارشادي تمّ تنظيمه من قبل مديرة المركز اليومي للمسن السيدة نور عبد القادر، وبالتنسيق مع مديرة قسم المسنين السيدة جمان فاهوم، حيث توجهوا بالمسنين الى ساحات مدرسة مفتان الذي تديره المربية نداء استيتة، وبالتعاون مع الشرطة ممثلة بمنيب عرايدي وكذلك مديرة وحدة الوقاية على الطرق في البلدية السيدة سنية زعبي، تمّ التدريب على استعمال العربات الخاصة بالمسنين وقيادتها من قبل المسنين والمسنات...
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي يضع ملف المسنين في اعلى سلم الاهتمام شارك المسنين يومهم الارشادي وشاركهم فرحتهم في مثل هذه الفعاليات التي تهدف الى حمايتهم ودرء الخطر عنهم، رافقه في المشاركة كذلك قائد محطة الشرطة في المدينة.
رئيس البلدية اعلن للمسنين والمسنات عن عزم البلدية في المضي بخدمتهم بكل تفانٍ وتذليل كافة الصعاب لأجلهم ذلك انهم هم الاساس وهم الجذور التي نعتزّ بها دائماً وابداً.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]