رجل عمره 60 سنة من الجنوب، كان يحلم بالفوز في اللوتو على مدار السنين، حتى أنه جاء قبل عام مع زوجته لتعليم مكان وقوف سيارته عندما يأتي لاستلام الجائزة ، بعد ذلك بعام فاز بمبلغ 8 ملايين شيكل ووقف في المكان الذي علمه

وصل صباح الأمس (الأربعاء 25 تموز) إلى مفعال هبايس ، أحد سكان الجنوب ، لاستلام الجائزة الأولى ، 8 ملايين شيكل ، في سحب اللوتو المزدوج الذي عقد قبل أمس (الثلاثاء ، 24 تموز). ويعمل الفائز ، البالغ من العمر 60 عاماً ، كمستقل ومتزوج وأب لأطفال متزوجين يعيشون في وسط البلاد ، وقد قام بتعبئة بطاقة اللوتو بمبلغ 58 شيكل.

" دائما ما حلمت بالفوز باللوتو، لسنوات وأنا أتخيل ذلك. قبل عام جئت لتل أبيب للتنزه مع زوجتي، توقفت في شارع مفعال هبايس وبحثت عن موقف للسيارات. سألتني زوجتي عما كنت أبحث عنه في المنطقة وقلت لها موقف ، سأقف هنا عندما آتي لاستلام على الجائزة!"

وأضاف الفائز: "اليوم ، عندما جئت لأستلم الجائزة ، أوقفت سيارتي في موقف السيارات الذي علمته منذ حوالي عام ، هذا يقرب حظي وزوجتي كانت مصدومة". وعندما سئل عما سيفعله بالمال ، أجاب بأنه سيساعد أولاده على شراء شقق بدون مشكنتا ، كما أنه سيدلل زوجته في عطلة نهاية أسبوع من الأحلام.

كريديت الصورة: آفي حاييم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]