بدون اضافة سكر وبدون مواد حافظة!





تعرض شركة بريچات، الشركة المتخصصة في انتاج العصائر على اساس الفاكهة الطبيعية ذات الجودة العالية ، طعما جديدا ضمن سلسلة " بريچات EXTRA" : بريچات EXTRA بطعم اناناس-موز. المشروب الجديد منعش، كله دلال وغني بمكونات الفاكهة ( بين %99-91 فاكهة) وينضم المشروب الجديد الى المشروبات القائمة في المجموعة والتي تمتاز بكونها بدون اضافة سكر وبدون مواد حافظة.

بريچات EXTRA تجدد مجموعة العصائر التي تعتمد على عصائر فاكهة رائعة بقوام طبيعي، وهي غنية ومدللة وتشمل عدة طعمات من بينها: الأناناس، المانجا، اناناس-باسيفلورا وميكس من الفاكهة الاستوائية، ومصدر الحلاوة من الفاكهة. المجموعة الجديدة متوفرة في قناني – عبوات معدنية شخصية ومصممة بشكل يتيح اعادة الاغلاق للاستخدام المتكرر. هذا تطوير هو الأول من نوعه في العالم وحصري لبريجات.



يُذكر انه ترافق الخطوة حملة تسويقية تشمل مقاطع دعائية على القنوات الديجيتالية، الصحف، وفعاليات مثيرة عبر صفحة بريجات الرسمية على الفيسبوك، في اطارها ستقوم بريجات بتوزيع برك سباحة هدية على الفائزين.

تجدر الاشارة الى ان بريجات تعرض مجموعة كبيرة من المشروبات التي تعتمد على الفاكهة من بينها مشروبات خفيفة، عصائر فاكهة ومجمدة وغيرها. تنتج المشروبات بدون مواد حافظة وبدون صبغات طعام صناعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]