قام د. فهد حكيم اليوم الاربعاء 25.7.2018 مدير المستشفى الانجليزي يرافقه المدير الاداري للمستشفى وسيم دبيني بزيارة لمكتب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام مهنئين بدار البلدية الجديدة والتي انتقلت اليها كافة الدوائر منذ ما يقارب الشهرين.
د. فهد حكيم قدم تهانيهِ وأكد ان هذا الصرح الكبير هو بيت النصراويين جميعهم وهو الباب الذي يمر من خلاله الجميع ويخدم الافراد والجمعيات والمؤسسات جميعها على حد سواء.
ادارة المستشفى من خلال جلسة التهنئة قدّمت لرئيس البلدية مشروعها الكبير وهو تطوير المستشفى بحيث يتم زيادة بنايات عديدة على الموجود حالياً وكل بناية ستختص في جانب طبي، يضاف الى ما هو موجود حالياً وكذلك مهبط لطائرات الهليكوبتر التي تقوم بنقل المصابين والمرضى.
بحيث يبدأ هذا المشروع على اراضٍ تابعة للمستشفى بتكلفة توازي 100 مليون دولار وتكون بمثابة ثورة طبية.
وأكّد د. حكيم بانه الى جانب العلاجات والعناية الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين يرى ان من الاهمية بمكان انتاج جيل جديد يمتهن الطب ويضيف بصمات جديدة في هذا الشأن ويرفع من ثقافة المجتمع في المجال الطبي والصحي.
رئيس البلدية الداعم دائماً وابداً لمستشفيات المدينة جميعها، أكّد انه سيواصل اتصالاتِهِ مع الوزارات المختلفة، الصحة والمالية والداخلية من اجل تمكين مستشفيات المدينة ان تطوّر ذاتها وتحصل على الميزانيات المناسبة ودعا الى عقد لقاءات بين المستشفيات والبلدية تناقش هذا الامر وانه سيدعو في كل لقاءٍ وزاري ممثلين عن المستشفيات ليتحدثوا في شؤون ووضع مؤسساتهم.
في نهاية اللقاء قام د. فهد حكيم بتقديم درع شكر وتقدير لرئيس بلدية الناصرة لدعمه الدائم والثابت لمستشفى الانجليزي في الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]