عقد رئيس المجلس المحلي في طرعان ، عماد دحلة مؤتمرًا صحفيًا في أعقاب تحويل ملف التحقيق في قضية الفساد الذي تم فتحه في شهر 1 من هذا العام الى النيابة العامة.

وقال دحلة: نعم تلقيت هاتف من الشرطة ان الملف قد اغلق لديهم وأحيل الى النائب العام وهذا شيء طبيعي، النيابة العامة هي من ستقرر هل ستكمل التحقيق في الملف او ستغلقه، وانا هنا اؤكد امامكم أن أيدي المجلس نظيفة وكل ما في الامر انه وقع خطا في المشتريات وهو شيء ليس بحاجة للتحقيق لكن يوجد قلة ترى في نجاح طرعان ما لا تستهويه انفسهم، اصرح وأقول ان لهذه المجموعة لن يكون أي طريق للمجلس المحلي ونحن هنا ما زلنا نمارس المشاريع التي بدأناها وسنكمل الطريق، نعم هاتوا برهانكم ان كنتم صادقون فنحن هنا متأكدون ان الملف سيُغلق في الأيام القريبة، لذا نحن نطمئن أهالي طرعان". 

اعلان الترشح
وتابع رئيس مجلس طرعان حديثه بإعلانه عن ترشحه مرة أخرى لفترة رئاسة ثانية وقال : " شهادتي بيضاء، القرار لأهل طرعان، والدعم منهم هم من أجل اكمال هذه المسيرة الى جانب ثقتنا بانه لن تُقدم لائحة اتهام ضدنا، ادعو جميع المرشحين بأن نضع طرعان في اعيننا وقلوبنا لتستمر طرعان في الازدهار، نعم القرار سيكون عن طريق الناخب وانا أدعو بان تكون هنالك منافسة نظيفة كما اعتدنا.
هذا الإعلان جاء اجابة واضحة باننا ان شاء الله مستمرون
وقد اكد الرئيس عماد دحلة استمرار طريقه " سيسمح لي بالترشيح طالما لا يوجد هنالك ادانة، انا لن انتظر قرار محاكم او إدارة انا انتظر براءتي من هذه التهمة من قِبل أهالي طرعان في 2018\10\30".

وقد اكمل الرئيس عماد دحلة حديثه مؤكدًا ان افضل المجالس العربية هو مجلس طرعان وان الرئيس هنا بخير لأن جميع أهالي طرعان بخير، الإدارة الوحيدة التي حصلت على جائزة في إدارة المجالس هي مجلس طرعان وسبحان الله هي الوحيدة التي تخضع للتحقيق نعم ما هذه الا مفارقة كبيرة.

لن تتوقف هذه المسيرة سنكمل بتطوير المدينة
وأضاف: هذه الازمة ستمطر خيرًا في 2018\10\30 على هذا البلد. سنكمل طريقنا بثبات فقد انطلقت في طرعان ثورة عمرانية وثورة أخرى في التربية والتعليم وايضًا استطعنا إعادة طرعان الى سابق عهدها من حضور جماعي للعائلات، محبة موجودة ونسيج اجتماعي وانا هنا في هذا المكان كي ارد على كل الاشاعات وأؤكد بانه لن تستطيع الايادي العكرة ان تنال من اهل طرعان المتسمين بالكفاءةِ ذكورًا واناثًا".



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]