يُعتبر شراء غرفة النوم من اهم قطع الاثاث التي يجب على العروس التأني في اختيارها وانتقاء الافضل والاجمل كون هذه الغرفة ستطبع المكان الخاص بها بطابعها سواء كانت كلاسيكية او غرفة رومانسية او غرفة عصرية. كما ان جمال هذه الغرفة لا يمكن ان يكتمل الا اذا احسنت العروس تزيينها واختيار الاكسسوارات المناسبة لها من ورود واضاءة وغيرها من الامور الضرورية لاكمال اناقة الغرفة وجمالها.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح عند اختيار غرفة نوم العروس وكيفية تزيينها:

هكذا تختارين غرفة نومك

عندما تبدأين رحلة البحث عن غرفة النوم الانسب لك ولعريسك عليك ان تأخذي بعين الاعتبار اولا تناسق الغرفة مع باقي اثاث المنزل. فإذا كنت تتوجهين لفرض الديكور الكلاسيكي على المنزل بشكل عام فاننا ننصحك باختيار غرفة نوم كلاسيكية راقية لتتكامل مع الديكور الكلي. أما في حال قررت "عصرنة" اثاث منزلك فاختيار غرفة النوم العصرية يكون حينئذ ضروريا.

وانتشرت مؤخرا موضة غرف النوم البسيطة والانيقة في آن واحد للعروسين من اجل اضفاء الرومانسية والهدوء على المكان . حتى لون غرفة النوم لم تعد العروس مقيدة به مع انتشار موضة غرف النوم بألوان كثيرة مثل غرف نوم زرقاء او بيضاء او بنفسجية.

وبالنسبة الى السرير ننصحك باختيار السرائر المنخفضة بدلا من العالية لانها اكثر جمالا. وتصميم السرير يجب ان يكون جذاب ومريح في آن معا، ويُحبذ ان يكون خشبي. وهناك انواع كثيرة من السرائر، منها السرير المعلق وهو تصميم عصري جدا وخيار جريء. وهناك السرير الدائري وغيرها من التصاميم التي يمكنك انتقاء ما يعجبك منها.

كيف تزينين غرفة النوم؟

غرفة نومك الرومانسية تستطيع ان تجذب عريسك بجمالها الداخلي، الى المنزل واليك. لذلك اعتمدي الزينة بطريقة شاعرية لاضفاء الرومانسية على المكان كأن تختاري اضاءة خافتة للغرفة مع مفارش بيضاء فاخرة واستخدام ورق جدران مميز بالاضافة الى المرايا الكبيرة التي تلعب دورا مهما في زيادة جمالية الغرفة.

هذه العناصر في الديكور تمنح غرفة العروسين جوا من الرومانسية والدفء والشاعرية، وتجعلها عامل جذب للعريس الذي يبحث عن الراحة والحب بعد يوم طويل وشاق.

ولان الورود ترتبط بشكل كبير بالرومانسية فلا بد ان تحضر الازهار في غرفتك بشكل دائم عن طريق استخدام الورود الاصطناعية الى جانب السرير او وضع النباتات الخضراء في الغرفة بأي طريقة تجدينها مناسبة

وبالنسبة الى الستائر فان بعض التصاميم قادرة على تعزيز اللمسات الرومانسية في غرفة نوم العروسين، سواء تم استخدام هذه الستائر على النوافذ او حول السرير الذي يتألف من اعمدة. وفي الحالة الاخيرة تصبح هذه الستائر من اهم الافكار الرومانسية التي تنقل العروسين الى عالم خاص تحيط بهما الورود والشموع والاجواء الدافئة.

وننصحك ايضا عزيزتي باستخدام المرايا في غرفة النوم كزينة تستطيع ايضا ان تلعب دورا كبيرا في جعل الغرفة ساحرة ورومانسية، وتستطيع ان تطبع المكان بسحر لا يقاوم، خصوصا عندما تُكملها الاضاء الخافتة التي تحول الغرفة الى مكان رومانسي رائع قادر على منح العروسين الشعور بالدفء والاسترخاء والهدوء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]