تجربة فريدة من نوعها، بمدينة الناصرة، مخيّم خاصّ بكرة القدم والسباحة، تابع لدائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة.
ينطلق المخيم يوم الإثنين 23.7.2018 حتّى 3.8.2018، وسيقام في ملعب Y.M.C.A وملعب عيلوط، ومن خلاله ستقام تدريبات بكرة القدم الّتي ستعمل على تطوير القدرات الفردية والبدنية، ومنها: الرشاقة، التناسق الفكري والعضلي، سرعة ردّ الفعل، سرعة الانطلاق وغيرها. وسيكون المخيّم بإشراف طاقم من المدرّبين المؤهّلين المتميّزين، ذَوي الخبرة والتجربة لسنوات.

في حديث مع السيّد خالد بُطُّو، مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة أَكّد على أَنّ المخيّم يفسح مجال المشاركة لكلّ هاوٍ من الصفّ الثالث حتّى الثامن، حيث يستطيع كُلّ مشارك من خلال هذا المخيّم تطوير قدراته الرياضية ودمج هواية كرة القدم مع السباحة. وأَضاف أَنّ المخيّمات الصيفية الّتي تقيمها بلدية الناصرة، برعاية ودعم رئيسها السيّد علي سلّام تُشكِّل تطبيقًا وتنفيذًا لسياسة البلدية وتخطيطها للبرامج وذلك بإشراك أَبناء المدينة بالفعاليات ومن مختلف الأَجيال، حيث يتمّ فيها تقديم كلّ ما هو أَفضل لهم، وهذا ما يُحقِّق شعار الدائرة
"ديروا بالْكو عَ الولد... الولد مستقبل البلد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]