زارت "مؤسسة همسة سماء الثقافة الدولية" الممثلة بمؤسسها السيد عبد الحفيظ اغبارية ورئيسة المؤسسة فاطمة اغبارية وهما من الدانمارك يرافقهم كل من ابتسام ابو واصل محاميد مديرة فرع المؤسسة في البلاد وكذلك الاعلامي رشيد خير عضو مؤسسة همسة سماء الثقافة في بلدية الناصرة والتقت برئيسها السيد علي سلام وذلك للتداول حول عقد مؤتمر دولي حول القدس في مدينة الناصرة.

وتعمل هذه المؤسسة في مجالات عديدة منها التواصل بين الفلسطينيين في الداخل واخوانهم في اوروبا، ومن اهدافها كذلك المحافظة على اللغة العربية وعقد مؤتمرات تتعلق بالطفل والمرأة، وعملها تطوعي.
وكانت المؤسسة قد عقدت مؤخراً مؤتمراً حول القدس في جامعة ابو ديس لاقى نجاحاً باهراً واليوم تفكر بعقد هذا المؤتمر في مدينة الناصرة وعليه تتوجه الى رئيس بلدية الناصرة متوخيةمنه الموافقة على عقد المؤتمر في الناصرة والمشاركة في تنفيذ المشروع.
رئيس بلدية الناصرة الذي استمع الى الفكرة ورحّب بها وتحدث عن جاهزية الناصرة واستعدادها لتبني اي فكرة خلاقة مفيدة لشعبنا قادرة على المضي بكل ما يرسخ وجودنا على ارضنا ويثبت هويتنا ويعمق جذورنا... ذاكراً ومعدداً المشاريع التي نفذها في المدينة خلال الخمسة سنوات الماضية والتي جاءت لتتجاوب مع طموحات أهل المدينة ومطالبهم وتوقعاتهم.
وأكّد رئيس البلدية ان الناصرة مضيافة لكل شعبنا ولكل برنامجٍ يرفع من مكانتها ويرسخ دورها التاريخي وأوكل الى مدير عام البلدية د. شريف صفدي والى مساعده والناطق الاعلامي للبلدية سالم شرارة متابعة الموضوع مع مؤسسة همسة سماء الثقافة الدولية من اجل عقد المؤتمر حول القدس والذي من المتوقع انعقاده في اواخر شهر شباط 2019.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]