اقتحمت الشرطة حفل زفاف في اللد، واعتقلت بعض المواطنين.

مواطنون من اللد قالوا : كان من المفروض ان تكون هذه الليلة  ليلة الفرحة لابنة المرحوم امين شعبان من اللد ، الذي قتل برصاص الغدر والارهاب قبل  سنتين تقريباً في تل ابيب ، هذه ليلة فرح لهذه الشابة ، بعد ايام الحزن  التي مرت بها على فقدان ابيها.


قوات كبيرة من الشرطة تقتحم حفلة الحناء ، وتهاجم النساء بالغاز المسيل للدموع ، ومسدسات التايزر والهرولت ،  وحتى اطلاق الرصاص الحي ، وقنابل الصوت وترويع النساء والاطفال ،ولم يبقوا اية حرمة للنساء ولا لاحد من الحضور والضيوف. فحولوا ساحة الاحتفال الى ساحة قتال وخراب ودمار ، وحتى انهم حطموا زجاد احدى المركبات

احد شهود الاعيان قال : دخل بعض رجال الشرطة واقتحموا عخيمة النساء حاولنا منعهم بتشبيك الايادي وقلنا لهم ممنوع دخول الرجال ، ولكنهم تصرفوا وكانهم يمثلون فلماً للكاوبوي الامريكي.

الشرطة تصرفت بقوة مفرطة للغاية ، حيث اصيبت النساء والاطفال باختناقات ناتجة عن استعمال الغاز المسيل للدموع ، تم نقل 5 نساء وبعض الاطفال الى المستشفى  في حين اعتقلت الشرطة 4 من افراد العائلة بذريعة الاعتداء على رجال الشرطة.

وقد استخدمت الشرطة كال وسائل القمع ، ضد المحتفلين ، من اطلاق الرصاص الحي ، والغاز المسيل للدموع ، ومسدسات التايزر

سخط كبير وغير مسبوق وتوتر مشحون بين اوساط المجتمع العربي في اللد ، ضد الشرطة والبلدية التي تسعى الى اجتثاث العرب من منازلهم وبيوتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]