أمير سوسان [47] وتسفيكا كوهين [55] مفتشان مخضرمين في إدارة الإشراف العام في بلدية حيفا كانوا يوم الاثنين الماضي في جولة روتينية في شارع اللنبي في حي الالمانية في حيفا، عندما لاحظوا وجود حقيبة صغيرة في منتصف الشارع.

وقد فوجئ الاثنان اللذان أوقفا السيارة لكي يقوموا بفحص الحقيبة بوجود عشرات الآلاف من الشواقل، بعضها نقدا والباقي في شيكات موقّعة لكراج في حيفا. بعد تحقيق قصير قاموا به من خلال مركز 144 تم العثور على صاحب الكراج الذي تم تسجيل الشيكات لصالحه والذي تفاجأ هو أيضا بدوره حين اكتشف بان الأموال التي أرسلها إلى الإيداع في البنك قد فقدت.

هذا واتصل صاحب الكراج بالموظف الذي أرسله لإيداع النقود ورد عليه أنه على مدخل البنك دون أن يدرك على الإطلاق أنه فقد المال. اتضح أنه في طريقه إلى البنك توقف لمساعدة عامل آخر من الجراج وذلك لجلب جهاز ثقيل إلى منزل ، ويبدو أن الحقيبة سقطت من بين يديه دون أن يدرك ذلك.

تسفيكا كوهين ، 55 سنة ، متزوج وأب لبنت يعمل في بلدية حيفا منذ 30 عاماً، وأمير سوسان، 47 سنة، متزوج وأب لتوأم عمرهم 10 سنوات، يعمل في دائرة الإشراف العام في بلدية حيفا منذ 19 عاماً. وخلال الاستقبال الذي قام به رئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف على شرف المفتشين قال الاثنان بأن هذه ليست المرة الأولى التي يعيدون فيها أغراض مفقودة لأصحابها، لكن هذه هي المرة الأولى التي يعثرون فيها على مبلغ كبير من المال، مضيفين أنهم كانوا سعداء بإعادة الحقيبة إلى صاحبها قبل أن يلاحظ بانها فقدت وبالتالي منعوا منه القلق والبحث على الحقيبة .

هذا وقد، قدم رئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف للمفتشين رسالة شكر من صاحب الكراج كما شكرهم على قيامهم بعملهم كما هو متوقع من موظفي بلدية حيفا الذين يخدمون الجمهور، في حين أظهروا مثالا للمواطنة الحسنة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]