وصل الى مكاتب موقع بكرا بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء به :"
إلقاء القبض على 44 مشتبهاً بهم خلال الأسبوعين الماضيين في شرقي اورشليم القدس لقيامهم بالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة وإطلاق النار وايضا إطلاق المفرقعات النارية.
أثناء ليلة امس، ألقي القبض على مشتبهين اثناء قيامهم بالقاء الحجارة على منزل يهودي في شرقي اورشليم القدس.
شرطة اسرائيل تواصل عملها مستخدمة وسائل وتقنيات متنوعة لإلقاء القبض وإبعاد هؤلاء المجرمين الذين يمسون بأمن وطمأنينة المواطنين الممتثلين للقانون.

في أعقاب القاء زجاجات حارقة وحجارة على منازل تابعة لمواطنين يهود وعلى السياح وقوات الأمن خلال الأسبوعين الماضيين، قامت الشرطة بمجموعة متنوعة من الأنشطة المركزة التي شملت عمليات استخباراتية وميدانية بما فيها تشغيل مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة.
خلال نشاط الشرطة الذي شارك بها شرطيون منهم السريين، محققون وأفراد من حرس الحدود، تم القاء القبض على 15 مشتبه.

هذا وتم سابقا، قبل هذا النشاط، إلقاء القبض على 29 مشتبهاً أخر. حيث، وفق الشبهات، تورطوا في أنشطة إطلاق النار والعاب نارية ، بما في ذلك تلك التي إستهدفت قوات الشرطة.

تمت إحالة جميع المشتبهين، من سكان شرقي اورشليم القدس (البالغين والقاصرين) للتحقيق. ووفقًا لسنهم ، تم إطلاق سراح القاصرين بقيود مشروطة وبعضهم على يد المحكمة، حيث لا يزال ثلاثة من المشتبهين محتجزين.

ستواصل الشرطة عملها بشكل مركز وحازم ودون هوادة، مستخدمة كافة الوسائل المتوفرة لديها لمنع وإحباط والقاء القبض على أي شخص الذي يعرض حياة الاخرين للخطر". الى هنا نص البيان

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]