تشهد شفاعمرو في هذه الفترة قفزة نوعية في برامج العطلة الصيفية عموما ومخيم مدارس العطلة الصيفية تحديدا، والتي ترعاها وتنظمها بلدية شفاعمرو وشبكة المراكز الجماهيرية، حيث وللسنة الخامسة على التوالي يقام المخيم، ويميزه هذه السنة مشاركة جميع المدارس الابتدائية في البلد لصفوف اول حتى الثالث بمشاركة 1700 طالب. ويشمل المخيم العديد من الفعاليات والبرامج الممتعة والمفيدة بمرافقة طاقم مهني وبإدارة الأستاذ ياسر يوسفين.

رئيس البلدية امين عنبتاوي: المخيم مشهد رائع هو نتاج لرؤيتنا وهدفنا في تقديم الأفضل لطلابنا

وقد قام رئيس بلدية شفاعمرو، السيد امين عنبتاوي يوم الخميس 12.7.2018 بزيارة تفقدية للمخيمات في ثلاثة مدارس من بين ال 13 مدرسة المشاركة، وشملت الجولة لقاءات مع الطلاب المشاركين ومع طواقم العمل والمسؤولين عن المخيم ومتابعة سيرورة الفعاليات والمشاركة فيها. وقد شارك في الجولة كل من السيد أشر فاخنيش مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية، الدكتور خالد حجازي مفتش مدارس شفاعمرو، عضو البلدية السابق مراد حداد والأستاذ عماد أيوب مدير عام كلية آفاق المزود لفعاليات الإثراء في المخيمات.
وفي هذا السياق عبر رئيس البلدية، السيد امين عنبتاوي عن فرحته الكبيرة للزخم الكبير الذي يميز فعاليات المخيم وللعمل المهني والجدي المبني على تخطيط سليم ومدروس وبالتالي تنفيذ متقن. وقد قال: "أكثر ما يسعدني هو إننا نقطف ثمار عملنا الدؤوب المبني على أسس سليمة ومدروسة وتحقيق الأهداف التي وضعتها نصب عيني عند إعادة المركز الجماهيري الذي أصبح يعج بالبرامج والفعاليات التي تصب في مصلحة أولادنا" وأضاف عنبتاوي: " ان شفاعمرو تشهد فترة انتعاش غير مسبوقة في الفعاليات اللامنهجية والتي تتميز بنوعيتها وكميتها وشموليتها وعدد المشاركين فيها". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]