شارك حشد غفير من اهالي قلنسوة في مسيرة احتفاء بعودة الطفل المخطوف كريم جمهور سالما لذويه.
رفعت بالمسيرة عدّة شعارات مزيّنة بصورة الطفل العائد لوالديه وكتب عليها "كلّنا كريم".وهتف المشاركون بالمسيرة، بالهتافات الداعمة لكريم وعائلته.
وهنّأ الجميع، عائلة جمهور بمناسبة عودة ابنهم سالماً غانماً من عملية خطف دامت لأكثر من ثلاثة ايّام.
هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "تعلن شرطة إسرائيل أنه بعد تحقيق مكثف اجرته الشرطة والقاء القبض على المتورطين في القضية، خلقت الشرطة وضعاً أصبح فيه الطفل عبئا على من كان يمسك به، من قبل الجناة. تم توجيه وسطاء من قبل شرطة اسرائيل، الى محتجزي الطفل، فوصلوا اليهم ليحضنوا الطفل بين اياديهم ويسلموه إلى الشرطة. كريم جمهور موجود حالياً بين ايادينا في الشرطة، وسيُجرى له فحص طبي ومن ثم تسليمه سالما غانما لاحضان عائلته. تم إرسال فريق من الشرطة لإحضار العائلة الى الشرطة. شرطة إسرائيل سوف تحيل الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم. سوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق" بحسب البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن النائب عيساوي فريج جاء فيه ما يلي: "هنأ نائب رئيس الكنيست عضو الكنيست عيساوي فريج عائلة جمهور في قلنسوة على عودة الطفل كريم سالما معافى بعد اختطافه قبل اربعة ايام وطالب بمعاقبة كل من كان شريكا في هذه الجريمة. ومما جاء في صفحة النائب فريج على فيسبوك:" نشكر الله على سلامة كريم، ونشكر كل من ساهم وعمل على ارجاع طفلنا الى اهله سالما غانما".

واختتم البيان: "من الضروري أن نشعر كمواطنين عرب في الدولة أن هنالك جهاز أمن يستطيع حمايتنا، وان لم يقم بواجبه فمن الضروري ان يشعر جهاز الأمن بالضغط الجماهيري كما حصل في هذه الحادثة. ونشكر ايضا الشرطة الفلسطينية وجهاز المخابرات الفلسطينية على جهودهم" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]