Coca-Cola Zero

بدون كافيين





المستهلكون يختارون: كوكا-كولا زيرو بطعم الليمون. العرض الجديد يزيد الامكانيات والخيارات امام المستهلكين.



بعد 10 سنوات من عرض Coca-Cola ZERO في البلاد، كوكا-كولا تعرض مشروبين جديدين يضافان الى كوكا-كولا زيرو : Coca-Cola ZERO Lemon, و Coca-Cola Zero خالي من الكافيين.



منذ إطلاق Coca-Cola ZERO, زاد اتساع الماركة ونموها بعشرات النسب المئوية في كل عام، وتحولت الى احد المشروبات المحبوبة على المستهلكين في البلاد.

وفق معطيات شركة ستورنكست (ايار 2018 (فان حجم السوق لماركةCoca Cola Zero بلغ حوالي %25 من مجمل المشروبات الغازية في البلاد.







اطلاق المشروبات الجديدة يزيد من تنوع منتجات coca cola zero ويتيح للمستهلكين اختيار المشروب المفضل عليهم وفق الطعم ونهج الحياة. كذلك فإن عرض coca cola zero lemon ياتي وفق اختبارات التذوق والتي اجريت وبينت تفضيلا واضحا للمستهلكين في البلاد لهذا الطعم المميز.



يجب ان نشير الى ان عرض Coca-Cola ZERO Lemon و- Coca-Cola Zero بدون الكافيين سيستبدل تدريجيا مشروبات كوكا كولا دايت ليمون وكوكا كولا دايت بدون كافيين.





سلام شرقية، مدير قسم تسويق المجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا-كولا قال: "وضعنا امامنا هدفا بان نلبي بشكل واسع الاحتياجات المتغيرة لدى مستهلكينا من قطاعاتنا العديدة. منذ عرض ماركة كوكا -كولا زيرو، سجلت نموا واقبالا غير مسبوق في سوق المشروبات في البلاد. لذلك نحن في غاية السعادة في صيف 2018 بان نقدم الابتكارات والتحديثات التي تزيد مجموعة الامكانيات للمستهلك والتي تعتمد على الطعم المحبوب مع تلبية الاحتياجات المرتبطة بالقيم المنعشة للماركة".







مشروب كوكا- كولا زيرو بطعم الليمون سيعرض في قناني بسعة 1.5 لتر وفي عبوات 330 مل. كوكا- كولا زيرو بدون الكافيين سيعرض في قناني بسعة 1.5 لتر وستباع في شبكات التسوق وحوانيت الراحة.





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]