التقت منسّقة الازياء النصراويّة ليالي حوّا في المصمّم السوري رامي العلي خلال مشاركتهما بأسبوع الموضة العالمي في باريس.

حول ازياء العلي واللقاء الذي جمعهما، تقول حوّا لـبكرا:" هذا المصّم الذي تشدّني تصميماته هو المصمم السوري العالمي رامي العلي وما يشدّ انتباهي هو التطريزات الدقيقة التي تعطي الفساتين بُعدا جمالياً أخر وهو يمزج بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية بطريقة فريدة".

عن سبب شهرة العلي، تقول:" أعتقد أن سبب شهرته هو تقديمه لتصاميم مستوحاة من المرأة و الطبيعة والفن مما يجعلها قريبة لكل من يراها ويرتديها. فمن بيونسيه وإلى جينيفر لوبيز، تعشق النساء تصاميم رامي العلي التي تأخذهن إلى عالم مليء بالرومانسية".

حضور قوي في العاصمة الفرنسية

حول حضور رامي العلي بأسبوع الموضة، تحدّثنا:" عاد رامي العلي إلى باريس للموسم الـ 14 ليعرض المجموعة، مما يثبت لنا حضوره القوي في العاصمة الفرنسية.كما انه يتميز بالعروض خاصه في الأماكن الراقيه التي يختارها التي تعكس وتندمج مع تصاميمه كما انه ما يلفت نظري دائما الحضور والتركيز والتميز في ترتيب المكان من الاضاءه، الموسيقى، الشامبانيا وغيرها".

حول سؤال مراسلنا " كيف تصفين علاقتك العمليّة معه"، أجابت:" رامي من المصممين المفضلين لدي خلال أسبوع الموضه في باريس لأجل شخصيته الراقيه ومعاملته الفريدة مع الزبائن والحضور".

وأنهت كلامها قائلة:" اتمنّى ان تكون اعمال مشتركة بيني وبينه لأن هذا حلم حياتي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]