الشريط الأخباري

لأنها "زمّرت" خلفه .. نزل من سيارته ولكمها حتى كسر أنفسها وأدماها

موقع بكرا
نشر بـ 09/07/2018 12:36 , التعديل الأخير 09/07/2018 12:36
لأنها
العفولة


نشرت الشرطة اليوم تفاصيل حادثة قيام شاب من العفولة بالاعتداء على سيدة في الشارع العام، وقد عبرت الشرطة عن جديتها بالتعامل مع هذه القضايا.

الحادثة حصلت يوم الجمعة 29.6.2018، بساعات الظهر، حيث وصلت للشرطة شكوى بأن سيدة أصيبت بعدما تعرضت للضرب من قبل شخص في العفولة، وقد تم بنفس اليوم اعتقال المشتبه في المطار وهو يحاول الهرب.

وفي التفاصيل، يأتي بأنه في يوم الجمعة عند الساعة 11:20 كان الشاب يقود سيارته بشكل متهور في العفولة، واصطدم بسيارة كانت متوقفة عند ممر المشاة، ثم هرب من المكان باتجاه كراج "هوندا"، وهناك لحقت به السائقة، واخذت تفاصيله، وعندما سمعها تقول أنه ستتوجه للشرطة هددها بأنه سيحرقها ويقتلها، وركلها بقدمه .. وقد كان مخمورًا .. وعلى اثر ما حدث، وصلت شقيقة المشتبه لتقله من الكراج، وخلال قيادتها للسيارة وهو بجانبها، حاول النزول من السيارة قبل منزله، وكانت من خلفه سيارة أخرى فيها سيدة تريد أن تقل أولادها من المدرسة، فشغلت صافرة السيارة (الزمور) ، فما كان منه إلا أن نزل من سيارة شقيقته وتوجه نحو السيدة وفتح باب سيارته وبدأ يركلها، ويلكمها ولم يتسمع لتوسلاتها، فتسبب لها بجراح خطيرة، لأنها شغلت الصفارة .. وبعدما أصابها بجراح خطيرة هرب من المكان.


 

أضف تعليق

التعليقات