الشريط الأخباري

النائب د.يوسف جبارين ود.عفو اغبارية: نحن بحاجة لشباب يقودون التغيير كمشروع "قيادة"

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 06/07/2018 14:57 , التعديل الأخير 06/07/2018 14:57
النائب د.يوسف جبارين ود.عفو اغبارية: نحن بحاجة لشباب يقودون التغيير كمشروع




احتشد اكثر من 400 شخص من ام الفحم والمنطقة، في قاعة السينماتك بالمركز الجماهيري بام الفحم، يوم السبت المنصرم 30.6 بنيّة حضور حدث "ام الفحم تتحدّث".

أشرفت "قيادة - منتدى واتحاد اكاديميي وشبيبة ام الفحم" على تنظيم الحدث الذي من خلاله اعلن عن انطلاقتها.

مراسل "بكرا" اجرى عدد من اللقاءات مع سياسيين حضروا الحدث وهذا ما قالوه....

النائب د.يوسف جبارين قال بحديثه مع بكرا:" جئت لان اكون جزء من هذا النشاط لأنني اقدّر اهمية هذه المبادرات الاجتماعية واقدّر اهمية دور الشباب و دور الشباب المتعلّم والمثقفّ في عملية التغيير الاجتماعي وهذا الصحيح في كلّ مجتمع وهذا الصحيح تحديدا في مجتمع مثل مجتمعنا يعاني التمييز من الحكومة ويعاني من آفات داخليّة وتحديداً قضايا العنف.

وتابع:" نحن بحاجة للشباب لأن يكونوا جزء من عملية التغيير وجدء من رسم مستقبل افضل لمدينة ام الفحم لمدننا وقرانا في المجتمع العربي".

وأختتم كلامه قائلا:" لذلك انا ابارك هذه المبادرة البنّاءة والخلّاقة وأنا طبعا في خدمة مثل هذه المبادرات الاجتماعية سأكون الى جانبهم والى جانب كلّ من يريد صناعة الخير والامل لمجتمعنا".

مهمّ جداً ان ندعم ونحافظ على مثل هذه المشاريع 
بدوره، قال رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة - د.عفو اغبارية لـبكرا:" فعلاً انا مرتاح جداً ومسرور جداً لمثل هذا المشروع، مشروع رائد في مجتمعنا العربي وكم نفتقر لمشاريع من هذا النوع، مجتمعنا الكل يعلم ان مجتمعنا يشوبه العنف وعدم التفاهم وعدم التسامح فمثل هذه المشاريع اتمنى ان تكون في جميع اطياف مجتمعنا وفي جميع البلدان لأن مقل هذه المشاريع ترفع من المستوى الثقافي والانساني لكل شخص وتعطي الانسان امكانية التعاون بين جميع فئات المجتمع".

وأردف:" لهذا السبب مهمّ جداً ان ندعم ونحافظ على مثل هذه المشاريع لكيّ ننهض بمجتمعنا ونغيّر هذا الاسلوب القائم وهذا الوضع القائم ونخرج الى التقدّم والمعرفة والمساواة والتحرّر الاجتماعي".

وجّه د.اغبارية رسالة للقائمين على الحدث قائلاً:" اتمنى لهم النجاح وان يكون اكثر تعدّدية في هذا الموضوع وان يأخذوا ايضا فئات مجتمع اخرى وان يكون اكثر شامل لقضايا مجتمعنا وفئات مجتمعنا من نساء ورجال واطفال وشيوخ وايضا القياديين سواء الحاليين او القدامى لنستفيد من تجربة الاخر".

النائب د.يوسف جبارين ود.عفو اغبارية: نحن بحاجة لشباب يقودون التغيير كمشروع قيادة النائب د.يوسف جبارين ود.عفو اغبارية: نحن بحاجة لشباب يقودون التغيير كمشروع قيادة

أضف تعليق

التعليقات