الشريط الأخباري

4 أبراج يمتلك أصحابها الذاكرة الأقوى.. لا ينسوا المواقف أبداً!

موقع بكرا
نشر بـ 06/07/2018 11:27 , التعديل الأخير 06/07/2018 11:27
4 أبراج يمتلك أصحابها الذاكرة الأقوى.. لا ينسوا المواقف أبداً!

لا يمكن إنكار أن الذاكرة القوية تمنح صاحبها الكثير من المميزات، إلا أنها في الوقت نفسه تؤلمه بشدة، لأنها تحرمه من نسيان الذكريات العصيبة، لكن شاء الإنسان أو أبى، فالذاكرة ومدى قوتها شيء يولد معه، وغير قابل للتحكم به، فمن هم الأقوى ذاكرة طبقا لما تقوله الـ"أبراج"؟

– العقرب:

مولود برج العقرب يتربع على عرش من يملكون ذاكرة جيدة، فهو لديه القدرة على تذكّر أشياء حدثت منذ سنين بتفاصيلها الدقيقة، كما أن مولود برج العقرب، لديه موهبة كبيرة في وصف التفاصيل، مهما مر وقت على رؤيته لها.

– الثور:

يأتي في المركز الثاني، مولود برج الثور، فهو قادر على رسم لوحة بالكامل من الذاكرة، وفي هذه اللوحة ستجد الكثير من التفاصيل التي قد تبهرك، وعلى مستوى الأحداث فمولود برج الثور لا ينسى مواقف الآخرين منه، ويتعمد كثيرا تذكير الآخرين بإساءتهم.

– السرطان:

أيضا من الأبراج التي تمتلك ذاكرة جيدة، خاصة فيما يتعلق بالأحداث الشخصية ومواقف المحيطين، مولود برج السرطان الذي تجد لديه قائمة بالأشخاص الذين أساؤوا له، وقائمة أخرى لمن ساندوه حتى يوفّي كل ذي حق حقه.

– الجدي:

مولود برج الجدي من الأبراج التي تشتهر بالنجاح، في أغلب نواحي الحياة، وهذا يعود إلى ذاكرته القوية سواء عن تفاصيل الأشياء، أو العمل، أو حتى المواعيد، فهذا لا يحتاج إلى أي مساعدة في العمل بفضل ذاكرته القوية.

 

أضف تعليق

التعليقات