الشريط الأخباري

اليوم: تقديم لائحة اتهام ضد ابنة المغدورة فادية قديس وصديقها

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 05/07/2018 13:30 , التعديل الأخير 05/07/2018 13:30
اليوم: تقديم لائحة اتهام ضد ابنة المغدورة فادية قديس وصديقها

 

سيتم اليوم الخميس تقديم لائحة اتهام ضد ابنة المغدورة فادية قديس من مدينة يافا وصديقها، اللذين قاما بقتلها في تاريخ (07.06.18) في منزلها.

وتبين من مادة التحقيق أن "ابنة المغدورة وصديقها كانا على علاقة خلال العام والنصف الاخيرين وقررا قتل المرحومة واخفاء جثتها بسبب اعتراض المرحومة على علاقتهما لان الشاب من ديانة اخرى".

الشبهات  تشير إلى أنّ ابنة المغدورة  تريسي وصديقها أمير مرمش (18 عامًا) تآمرا لتنفيذ جريمة القتل، وحتى أنّهما نفّذا أعمالًا من أجل اخفاء الأدلة"، كما ورد من الشرطة.

المشتبهان خططا قبل فترة من الجريمة لقتل الأم، ويوم واحد قبل الجريمة وصلا الى المرحلة الأخيرة، حيث قامت المشتبهة تريسي قديس صباح  يوم الجريمة بإدخال صديقها الى المنزل عندما دخلت الأم الى الحمام، وزودته بسكين من المنزل، حيث اقتحم المشتبه الحمام وفاجئ الأم فادية قديس وطعنها حتى الموت.

وحسب التحقيقات، كانت ابنتها تستمع إلى الأغاني وتضع سماعات في اذنيها، حتى لا تسمع صراخ والدتها.  ومن ثم قام الإثنان بإقفال باب الحمام، ونظفا نفسيهما من الدماء حيث أخذت الإبنة النقود من حقيبة امها وبطاقات الإعتماد وهاتفها الخليوي وارتدت الزي المدرسي وذهبت الى دوامها الدراسي.

أضف تعليق

التعليقات

هاي لبنت لازم حكم لاعدار تكون عبرة لكل ناس لخاينة
نور - 08/07/2018 02:26