ضمن نشاطات الشرطة في مدينة الناصرة، وبمشاركة 100 من افراد الشرطة، وحرس الحدود، ووحدة "الكلاب"، ومساعدة كل من مكاتب، وزارة الداخلية، وضريبة القيمة الاضافية، وزارة الاقتصاد، شركة الكهرباء، وزارة الزراعة وزارة الصحة، وادارة الوقود والغاز، والتأمين الوطني، سلطة الجباية، ووزارة البيئة، تم تنفيذ حملة مداهمة بقيادة الشرطة الإسرائيلية، ومكتب النائب العام للمنطقة الشمالية، على شركات ومصالح تجارية، مشتبهًا بها بان لها علاقة بمخالفات ، بما في ذلك محلات لحوم، ومخبز ، ومطعم ، وشركة غسيل سيارات ، وغيرها.

تم مصادرة العديد من الوثائق ، و 6 سيارات ، ومبلغ نقدي تجاوز مبلغ 150000 شيكل

خلال العملية ، داهمت القوات 15 شركة تجارية، ومنازل خاصة تقع في مناطق مختلفة من مدينة الناصرة والمنطقة المحيطة بها ، وتم مصادرة العديد من الوثائق والمستندات ، و 6 سيارات ، ومبلغ نقدي تجاوز مبلغ 150000 شيكل ، وتم ضبط مبلغ 64000 شيكل نقدًا للدفع إلى مركز الغرامات.
أثناء تفتيش أحد محلات اللحوم ، تمت مصادرة حوالي 300 كيلوغرام من اللحوم التي لم ين ذبحها بصورة قانونية ، وصادرت القوات اللحوم كجزء من نشاط الشرطة الإسرائيلية ووزارة الزراعة ، ضد تسويق الأغذية غير القانونية، مع التركيز على الغذاء الحيواني ، والذي غالباً ما يتم نقله في ظروف غير ملائمة وقد يؤدي الى التعرض للأمراض .

التهرب من الدفع لشركة الكهرباء، ومصادرة حوالي 300 اسطوانة غاز

واضافة لذلك، تم اعتقال احد العمال الذي يعمل في محل اللحوم، وليس بحوزته تصريح اقامة في البلاد، وتم التحقيق مع صاحب الملحمة، وانسبت له شبهة التستر على عمال ليس بحوزتهم تصاريح قانونية للمكوث في البلاد.
كما تم ضبط صاحب مخبز قام بتوصيل المكان، بشبكة الكهرباء، بصورة غير قانونية عن طريق اسلاك معرّية، للتهرب من الدفع لشركة الكهرباء.
في أحد المجمعات السكنية لأحد المنازل في منطقة سكنية مكتظة بالسكان ، تم ضبط ومصادرة حوالي 300 اسطوانة غاز احتجزت بشكل غير قانوني دون تصريح وتمت مصادرتها.
في نهاية النشاط ، تم فتح تحقيق لجرائم مختلفة بموجب قانون ترخيص الأعمال والاشتباه في اخفاء أموال من ضريبة الدخل.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]