الشريط الأخباري

مصعب دخان: لا خلافات في الجبهة وسننتصر على علي سلام

زكريا حسن - موقع بكرا
نشر بـ 04/07/2018 15:15 , التعديل الأخير 04/07/2018 15:15
مصعب دخان: لا خلافات في الجبهة وسننتصر على علي سلام


نفى مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة، مصعب دخان، في حديث لموقع "بكرا"، وجود خلافات داخل الجبهة، وقال ان كل حديث كهذا هو مجرد محاولات لدق الأسافين وتضليل الجمهور، وليست سوى شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.


وأكد مصعب دخان ان زميله شريف زعبي، الذي يدعي البعض بأنه لم يعد ناشطا في الجبهة بسبب هذه الخلافات، انما هو يعمل بجهد ويقدم كل ما لديه من أجل تحقيق اهداف الجبهة، وكذلك الأمر بالنسبة للدكتور عزمي حكيم، وكافة أعضاء الجبهة فهم يلتفون جميعا وراء المرشح الذي اختارته الجبهة لرئاسة البلدية. وقال "نحن موحدين وراء هدف واحد الا وهو التغيير الذي سيحدث في الثلاثين من تشرين الأول المقبل، وستعبر جماهير الناصرة عن موقفها الرافض للإدارة الحالية لبلدية الناصرة، في صناديق الاقتراع.


وردا على سؤال حول موقع "بكرا" حول وجود اجتماعات بين عدة أحزاب وقوى سياسية من اجل اختيار مرشح توافقي تدعمه كل الفئات السياسية، قال مصعب دخان انه هنالك فعلا اجتماعات بين الأحزاب والقوى السياسية لكن هدف هذه الاجتماعات واللقاءات هو محاولة التعاون وتغطية بعض الجوانب السياسية والاجتماعية التي عجزت عن تغطيتها الإدارة الحالية، وليس من اجل اختيار رئيس توافقي يكون بديلا له. وقال دخان انه شريك في هذه اللقاءات والاجتماعات.


وردا على سؤال حول تصريحات رئيس بلدية الناصرة لموقع "بكرا" والتي قال فيها انه لا يعتبر مصعب دخان منافسا حقيقيا له، قال مصعب دخان "ان علي سلام يحاول بعنجهيته المعهودة تضليل الجمهور، وهو مستمر بهذا النهج منذ 4 سنوات، لكن صناديق الاقتراع سوف تظهر ان مصعب دخان ليس فقط منافس حقيقي لعلي سلام، بل سيتفوق عليه وسيحقق النصر والتغيير.

أضف تعليق

التعليقات

خليك احلم انت وجبهتك عقولة الريس تاريخكوا انتهى
ابن البلد - 05/07/2018 04:29
مصعب مرشحنا كلنا.... وعلي شاطر بالزعبرة والعنجهية
جبهوي - 05/07/2018 04:29
شوف مين بحكي عن التضليل يا ولد مصعب العب غيرها جبهتك اربين سنه وهي تضلل ناخبيها ولعلمك انا مصوتش لعلي صوت لجبهتك بس لما طلبتو صوات الجنود كشفتو حالكو وما صوت لحدا اما هاي المره مصوت لعلي عشان الرجل اوفى بوعودو تقريبا وعمل مشاريع الى انتو بسنين ما عملتوها عفرا انا بمون على ٢٥ صوت كانو الكو بس اسا كلهن لعلي وروحو صقتو ميزنيان واطلبو صوات جنود وحردين راح نربيكو بصناديق الاقتراع الحمد الله الجمهور الواعي والشريف والي بغار عوطنو راح يلقنكو درس جديد بلكي استحيتو عحالكو
صالح من الناصره - 06/07/2018 08:41
رقم ٢ انتو اخر اشي بتحكو عن الزعبره طلعو نكتو عليكو قد متزعبو هاي فى واحد تجوز وحدي كانت متجوزي قبلو ٣ ويوم الدخله لقاها بعدها بمت سالها شو السبب قتلت ١ كان فرنساوي كان يقديها رقص رومنسي وينام ٢ كان انجليزي يدل يشرب بيرا يسكر وينام اما نمرة ٣ كان جبهوي كان يقعدي على السرير ويحمل علم احمر ويدور حد السرير ويزعبر بدنا نتجو وبدنا نتجوز يقع قد ميزعبر ونايم على البلاط عشان هيك بعدني بنت وسامحونا يا قراء على التعبير هاي حقيقه هاي الناس
مواطن قديم من الناصره - 06/07/2018 08:41